فليت| تويتر يزيل خاصية هامة بعد أشهر من إطلاقها

أزالت منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، خاصة “ستوري” من أعلى الشاشة الرئيسية في التطبيق، وذلك بعد حوالي 8 أشهر فقط من إطلاقها، معللة إزالتها بأنها لم تساعد في انضمام أشخاصًا جدد إلى استخدام التطبيق.

من جانبه، أوضح عبدالعزيز الرشيد المهتم بالتقنية، أن تطبيق الغريدات القصيرة “تويتر” أزال خاصية “أستوري” من أعلى الشاشة الرئيسية، لافتاً إلى أن مساحة الصفحة الرئيسية في التطبيق أصبحت أكبر وأفضل من السابق.

وغرّد عبدالعزيز الرشيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: التايم لاين قبل وبعد إزالة الـ Fleets – استوري تويتر – صارت المساحة أكبر وأجمل.

 

إزالة خاصية فليت

أعلنت منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، عن إلغاء خاصية خاصية فليت بشكل رسمي، وذلك بدءًا من اليوم 3 أغسطس، بعد ما يقرب من 8 أشهر فقط من إطلاق الخاصية للمستخدمين.

خدمة فليت

أكدت المنصة، في بيان، أنها كانت تأمل أن تساعد الخاصية في شعور المستخدمين بالراحة عند الانضمام إلى تويتر،  ولكن منذ أن تم تقديم ​​الخدمة للجميع، لم يكن هناك زيادة في عدد الأشخاص الجدد الذين يستخدمونها”، وذلك على مدار الأشهر الـ 8 الماضية، بعد اختبارها في عدد قليل من الأسواق.

خاصية فليت
تويتر

مشاركة التغريدات

ظهرت هذه الميزة في الجزء العلوي من التطبيق، وسمحت للأشخاص بمشاركة المنشورات والصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد 24 ساعة، وتعتبر شبيهة بخدمات “Snapchat”، وخدمة “ستوري” التي تم إطلاقها عبر تطبيق “فيس بوك” وتطبيق “إنستجرام”، وانتشرت على نطاق واسع.