من البيت وفي 5 دقائق.. خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي وطرق الاستعلام

من أهم الأمور التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي هو الرابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الموعد النهائي لسداد الفاتورة، حتى يتمكن عملاء شركة المصرية للاتصالات من دفع فاتورة التليفون الأرضي قبل انقطاع الخدمة. ونظراً لأهمية وجود الهاتف الأرضي في كل منزل مصري، وخاصة لتوصيل الإنترنت. سوف نقدم لكم اليوم رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وطريقة دفع الفاتورة إلكترونياً. كما نقدم لكم رقم أعطال التليفون الأرضي الخاص بحل مشاكل أعطال الهاتف الأرضي.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

يرغب جميع العملاء في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا. حيث قامت شركة المصرية للاتصالات بتوفير رابط خاص بالاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي برقم الهاتف. كما قامت بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني مثل فورى وماكينات الصراف الآلي والعديد من الطرق الأخرى، وذلك تسهيلاً على العملاء. والحفاظ عليهم من الإصابة بفيروس كورونا أثناء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في إحدى فروع الشركة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

تقوم شركة المصرية للاتصالات بتحصيل فاتورة التليفون الأرضي بشكل ربع سنوي، ويتم منح العملاء فترة سماح تصل إلى شهر، ثم يتم تحويل التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط، ثم قطع الخدمة نهائيا، ويتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول إلى موقع شركة المصرية للاتصالات، ثم يتم اختيار خدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وكتابة البيانات المطلوبة مثل رقم الهاتف الأرضي، والنقر على خانة استعلام، أو يمكن الاستعلام أيضًا من خلال الاتصال على رقم 19777، وهو الرقم المختصر للشركة.

رقم أعطال التليفون الأرضي

يتم البحث أيضا من قبل عدد كبير من عملاء المصرية للاتصالات عن رقم أعطال التليفون الأرضي، وذلك في حالة وجود عطل في الهاتف، حتى يتم حل المشكلة و تصليح العطل بشكل سليم، ورقم الأعطال هو 111، ويمكن الاتصال به  والإبلاغ عن أي عطل في الرقم الأرضي، وسيتم عمل اللازم في أسرع وقت.