اسعار الدولار في مصر اليوم السبت 7/8/2021 وفقاً للاخر تعاملات جميع البنوك المصرية لمعرفة قيمة الدولار مقابل الجنيه

اسعار الدولار في مصر اليوم السبت 7/8/2021 محط اهتمام الكثيرين لأنه يغير الكثير من الأسعار الخاصة بالسلع خاصة المستوردة منها مما يؤدي إلى ارتفاع السلع والتسبب في المعانة للمواطن محدود الدخل أو يسبب انخفاض مما يزيد من حركة السوق وعمليات البيع والشراء ولذلك نجد أن العديد من الفئات تهتم بالتعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه المصري ومدى قوة العملة المحلية أما العملة الأجنبية الأكثر انتشاراً حول العالم.

اسعار الدولار في مصر اليوم السبت 7/8/2021

ثبات أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك المصرية وشركات الصافة يعكس قوة الاقتصاد المصري وتعافيه مما يشجع على الاستثمار فيها وجلب العملات الصعبة إلى البلاد وتستقر أسعار الدولار أمام الجنيه المصري منذ فترة مما يدل على الاستقرار والتنمية.

أعلن البنك المركزي عن سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم والذي يأتي بقيمة 15.65 للشراء، و15.74 للبيع، وقد سجلت معظم البنوك المصرية نفس السعر أو يقل بقيمة قرش واحد أو يزيد للشراء أو للبيع.

أعلى سعر للدولار أمام الجنيه المصري

سجل البنك الأهلي الكويتي أعلى سعر للدولار أمام الجنيه وسجل سعر الدولار في الشراء في البنك الكويتي 15.67، و15.75 للبيع.

بينما سجل الدولار ثباتا في عدة بنوك منها التجاري الدولي، وبنك القاهرة، والمصرف الإسلامي أبو ظبي، والعربي الإفريقي وبنك عودة وغيرهم.

استقرار سعر الدولار أمام الجنيه

استقر سعر الدولار في البنوك المصرية وطبقا للبنك المركزي والتصنيف العالمي للبنوك المصرية التي عكست مدى قوة الاقتصاد المصري الذي يشهد الكثير من التنمية والتطور وجذب الاستثمارات الأجنبية.