المصريين في الاولمبياد اليوم| منافسات البعثة المصرية اليوم فى أولمبياد طوكيو 2020

المصريين في الأولمبياد اليوم تتصدر محركات البحث بشكل يومي لدى جميع المصريين في جميع أنحاء العالم، حيث يتابعون بشغف بالغ آخر أخبار البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو 2020، والتي كان من المقرر أداؤها العام الماضي، إلا أنه  للعام الحالي وذلك نتيجة للظروف العالمية التي يشهدها العالم أجمع.

المصريين في الاولمبياد اليوم

  • تستمر منافسات البعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية المنعقدة في طوكيو 2020، وذلك اليوم الموافق  السبت بتاريخ السابع من شهر أغسطس 2021، وينتظر الجميع بحماس شديد مباراة منتخب كرة اليد المصري مع منافسه الإسباني في بطولة كرة اليد، وهي من أبرز المباريات التي ينتظرها الجميع، وذلك لأنها سوف تحدد من الفائز بالمركز  الثالث والرابع، ومن سيحصد الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية.
  • ننتقل إلي منافسات الرماية أو البنتاثلون الحديث حيث يشارك أحمد حامد، وأحمد الجندى في منافسات السلاح والسباح بالخماسي الحديث، يذكر أن تلك اللعبة عبارة عن خمسة ألعاب مختلفة، لذا تعد من المنافسات الكبيرة، إذ يقوم اللاعب  لعب الرماية وسلاح سيف المبارزة وأيضاً السباحة والفروسية ومسابقة اختراق الضاحية، فهي لعبة من الألعاب التي تحتاج إلي لياقة عالية من اللاعب.
  • أما بالنسبة للجمباز الإيقاعي تشارك كل من لوجين السيد، وبولينا فؤاد، وسلمى صالح، وملك سليم، وأيضاً تيا صبحى.
  • أما بالنسبة لمباريات السباحة التوقيعية، تشارك كل من نورا وجيادا وليلى، ونهال، وفريدة، وشهد، ومريم، وهنا في المباريات الخاصة، ونتتظر الفوز.
  • ثم ننتقل للعبة القتالية الأبرز وهي الكاراتيه، حيث تنافس فريال عبدالعزيز في التصفيات النهائية بوزن 61 كيلوجرام.