أسعار الذهب في الأردن اليوم الأحد 8 أغسطس 2021 مقابل الدولار في محلات الصاغة

أسعار الذهب في الأردن اليوم الأحد 8 أغسطس 2021، حيث أن الأسعار تظل في انخفاض مستمر وذلك يرجع لسبب أن الدولار في حالة صعود، بالإضافة إلى أن هناك ترقب بيانات الوظائف الأمريكية، وفيما يلي سوف نتطرق إلى التفاصيل بشكل أكثر توضيحاً، تابعونا من خلال المقال وعبر موقعنا كورة في العارضة للتعرف على أسعار الذهب اليوم في الأردن.

أسعار الذهب في الأردن

من الجدير بالذكر أن أسعار جرامات الذهب في حالة من الهبوط حيث وصل:

  • سعر عيار الذهب ذات 24 في الأردن إلى 41.37 دينار، وذلك مقابل 58.35 دولار أمريكي.
  • سعر جرام الذهب ذات العيار 21 قد هبط في الأردن 36.20 دينار، ما يعادل 51.06 دولار أمريكي.
  • كما تراجع سعر جرام الذهب عيار ١٨ في الأردن إلى ٣٠.٧١ دينار، فيما يعادل ٤٣.76 دولار أمريكي.

سعر الأوقية والجنيه الذهب في الأردن

  • سعر الأوقية في الأردن قد انخفض وتراجع مستواه إلى 1273 دينار ،بما يعادل ١٧٩٦ دولار أمريكي ،مقابل ١٢٨٧ ديناراً فيما يعادل ١٨١٥ دولار أمريكي.
  • كما أن الذهب أيضاً قد تراجع في المعاملات الفورية ٠.٣ % إلى ١٧٩٩.٤٦ دولارا للأوقية.

وقد أضاف الشريك الإداري في إس. بي. آية كابيتال لإدارة الأصول السيد ستيفن إينس وقال إنه إذا حصلنا على مزيج يتكون من أرقام قوية للتوظيف، فإنه قد تأتي على خلفية ويكون هناك خطاب يميل إلى التشديد من قبل المجلس الاحتياطي الاتحادي، بالإضافة إلى أنه قد أعتقد أن ذلك سوف يفزع أي سوق حساسة اتجاه أسعار الفائدة على سبيل المثال الذهب، وقد تابع قائلا أن هذا هو السبب في أننا نشهد على عمليات خفض المخاطر في الوقت الحالي، كما أشار إلى أن حدوث انهيار للذهب أمر في غاية الاستبعاد.

وبذلك يكون مقالنا قد وصل للختام وتكون قد تطرقنا إلى معرفة أسعار الذهب في الأردن، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على سعر الأوقية والجنيه الذهب وبذلك ينتهي المقال.