“إنفراد”.. قرار بيراميدز يلمح بانتقال رمضان صبحي إلى الزمالك خلال ساعات

يبدو بأن الساعات الجارية تشهد أحداث خلف الستار والكواليس في مفاوضات الزمالك مع بيراميدز من أجل الحصول على خدمات “رمضان صبحي” نجم المنتخب الأوليمبي ولاعب بيراميدز والذي يغيب عن صفوف الفريق خلال مباراة الطلائع كما غاب عن مباراة الإسماعيلي لأسباب طبية على حد وصف النادي السماوي.

ولكن المصادر الصحفية كان لها رأي آخر، حيث أكدت بأن رمضان صبحي لا يعاني من أي إصابات واللاعب كان يشارك حتى الدقيقة الأولى في مباريات منتخب مصر الأوليمبي في طوكيو 2020، وعندما عاد للقاهرة قد التحق كل زملاءه “إبراهيم عادل وأسامة جلال” بتدريبات الفريق، ولكن رمضان صبحي لم يظهر داخل النادي حتى الآن.

وأعتبر الكثيرون بأن غياب رمضان صبحي عن التدريبات هو تلميح قوي من قبل إدارة بيراميدز، بأنها قد قررت استبعاد اللاعب بشكل مؤقت لحين حسم مصيره وإعلان موقفه النهائي من العروض.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى كون “رمضان صبحي” قد اتفق مع إدارة بيراميدز على الرحيل عن صفوف النادي في الساعات المقبلة، وخاصة في ظل وجود أكثر من عرض رسمي سواء من داخل مصر “نادي الزمالك” أو من خارجها وتحديدًا من الدوريات الأوروبية والخليجية.

وكان مصدر مقرب من نادي الزمالك قد أكد بأن باتريس كارتيرون قد طالب من مجلس الإدارة المحاولة باستماتة للتعاقد مع رمضان صبحي، مشددًا على كون لاعب بيراميدز سيكون هو “صفقة القرن” الحقيقية للقلعة البيضاء في حال ما إذا نجح النادي في التعاقد معه.