الفراخ ببلاش النهارد أسعار بورصة الدواجن اليوم 9 اغسطس 2021 شوف الفراخ وصلت كام

الفراخ ببلاش النهارد أسعار بورصة الدواجن اليوم 9 اغسطس 2021، أسعار الفراخ اليوم، في ظل التغيرات التي تحدث في أسعار الفراخ الموجودة داخل الأسواق المحلية، وبالتالي يوجد استقرار في سعر الدجاج خلال هذه الفترة حيث يتم تحديث الأسعار بشكل يومي خاصة أن الكثير من المواطنين يقبلون على شراء الدجاج.

ويوجد فئة كبيرة من المصريين يستهلكون الفراخ البيضاء، ويوجد أيضا الاستهلاك على الفراخ البلدي والساسو والبط والأرانب والحمام ولكن وصل حوالي 7 مليون دجاجة شهرياً من الفراخ البيضاء يتم استهلاكها من قبل المواطنين، لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم التفاصيل التي تتعلق في أسعار الدواجن اليوم.

أسعار بورصة الدواجن اليوم 9 اغسطس 2021

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة أسعار الفراخ بشكل يوم خاصة أنها تتغير من وقت لآخر خلال هذه الفترة ما بين الارتفاع والانخفاض حيث وصل سعر الفراخ البيضاء إلى 25 جنيه، أما سعر الساسو 46 جنيه وكتكوت الساسو وصل سعره إلى 3 . 25 جنيه، أما بالنسبة لأمهات الفراخ البيضاء وصل سعرها إلى 20 جنيه والكتكوت الأبيض 3 . 75 جنيه.

بينما وصل سعر دجاج محمد عادل إلي 25 جنيه للفراخ البيضاء والكتكوت الأبيض 3 . 75 والساسو 3 . 25 وأمهات الفراخ البيضاء 20 جنيه وسعر فراخ الساسو 46 جنيه.

تختلف أسعار الدجاج من وقت إلى آخر بسبب ارتفاع الدواجن في السعر وبالتالي يتغير كل يوم أسعار الدجاج بجميع أنواعها سواء كانت الفراخ البيضاء أو البلدي أو الفراخ الساسو.