بسبب لفظ خارج.. الموسيقيين توقف عمر كمال وتهدده بسحب تراخيص الغناء

قررت نقابة المهن الموسيقية، وقف مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال عن الغناء لمدة أسبوعًا، في واقعة اللفظ الخارج الذى بدر منه خلال حفلة، وسادت حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك”، بعد تداول فيديو لمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال وهو يتلفظ بكلمات خارجة في إحدى الحفلات الخاصة به.

عمر كمال يبرر اللفظ الخارج أمام نقابة المهن الموسيقية

ومثل مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، أمام جهات التحقيق في نقابة المهن الموسيقية، ودافع عن نفسه من اللفظ الخارج، قائلًا، أن اللفظ لم يكن خلال الفترة الجارية، وإنما  في إحدى الأماكن في منطقة المريوطية في الجيزة، وأن تاريخ الفيديو المتداول يعود إلى عام ونصف.

بسبب لفظ خارج.. الموسيقيين توقف عمر كمال وتهدده بسحب تراخيص الغناء

عقوبة وتهديد ضد عمر كمال

وأذعن مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، لقرار إدارة النقابة برئاسة الفنان هانى شاكر، من أجل التحقيق فى اللفظ الخارج الذي بدر منه، وحذرت النقابة عمر كمال من تكرار الأمر، وهددته بتوقيع أقصى عقوبة عليه في حال تكرار الأمر، أو تصل العقوبة إلى حد الإيقاف أو إلغاء التصريح الخاص بالغناء، وهو ما وافق عليه الفنان ، وأقر بالأمر.

وفي حوار له اعترف مطرب المهرجانات الشعبية، عمر كمال برغبته بالغناء في عدم وجود راقصات، لكن الفيديو الأخير له، أوضح أنه حضر فقرة غنائية في حفلة، وتفاجئ بوجود راقصة في الحفل دون علمه.

تصريح عمر كمال، انتشر على المواقع الإخبارية ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وكاد أن يسبب له أزمة كبيرة له، قبل أن يتدارك الأمر ويخرج في منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتحدث عن الأمر.

واستنكر عمر كمال التصريحات المتداولة له وأوضح الأمر والدته ترفض غنائه أمام الراقصات، لكنه سيقابل الله وحده، وهو الآن شخص بالغ عاقل وراشد، ومسؤول عن تصرفاته.