LINK نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 لطلبة العلمي والأدبي إلكترونياً عبر الرابط برقم الجلوس والاسم

إعلان نتيجة الثانوية العامة يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور على مستوى جمهورية مصر العربية موعد الكشف عن نتيجة الثانوية وذلك بعد أن انتهى الطلاب من أداء الامتحانات النهائية وسط حزمة من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة لحماية الطلاب وأعضاء طواقم المراقبة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وفي إطار خدمتنا الإعلامية المتميزة التي نحرص على تزويد المتابعين بها أولاً بأول نقدم لكم من خلال مقال اليوم أخر التطورات والمستجدات المتعلقة بموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة أحد أهم وأشهر المواضيع التي يتم تداولها حالياً بين الأهالي ورواد مواقع التواصل وذلك بعد أن انتهى الطلاب مؤخراً من أداء الامتحانات النهائية للثانوية العامة لتبدأ التساؤلات عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة.

وقد صرح وزير التربية والتعليم في هذا الصدد عن أنه مازالت توجد بعض الامتحانات يتم تصحيحها حالياً وهي الامتحانات التي خضع لها الطلاب مؤخراً مثل الأحياء والجيولوجيا والاستاتيكا وأنه سيتم الإعلان عن رابط النتيجة فور الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والتجميع النهائي للدرجات.

وأضاف الوزير أن عمليات التصحيح تتم من خلال الكمبيوتر ولا يشترك فيها أي عنصراً بشرياً وذلك في لجان مركزية تابعة للوزارة في محافظة القاهرة، وذكر أنه لا صحة لما تردد حول عمليات التغيير والتلاعب بالدرجات مؤكداً أنها مجرد شائعات تهدف لبث الفتنة والبلبلة في صفوف الطلاب وأولياء الأمور، وأضاف أنه لم يتم الإعلان حتى الآن عن أية درجات من داخل الكنترول.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة

وقد صرح الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مؤخراً أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 17 أغسطس، وأضاف أنه يمكن للطلاب الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، كما إنها ستكون متاحة في المدارس عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم.