مصر بلدى.. أول رد من الفنانة اليمنية بلقيس على منعها من الغناء في مصر

خلال الساعات الماضية تداولت بعض الصفحات الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن صدور قرار من نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بإيقاف المطربة اليمنية “بلقيس” ومنع التعاون معها، بعد إحيائها حفل بدون الحصول على التصاريح اللازمة، وفي هذا الإطار فقد أوضحت “بلقيس”، في تصريحات لها أن موقفها قانوني، لافتة إلى أن الحفل المقبل لها سيتم إقامته بدار الأوبرا المصرية في موعده الخميس المقبل.

لم أصعد على خشبة المسرح قبل التأكد من الحصول على تصريح الحفل

وأشارت المطربة اليمنية، إلى أن الأزمة التى جرت لا تتعدى مجرد الاختلاف البسيط في بعض الأمور الخاصة بإصدار تصريح حفل أمس الذي أقيم في مصر الجديدة، موضحة أنها لم تصعد على خشبة المسرح قبل أن تتأكد من الحصول على تصريح الحفل وأن كافة الإجراءات المطلوبة سليمة.

مصر بلدى.. أول رد من الفنانة اليمنية بلقيس على منعها من الغناء في مصر

مصر بلدي وليس من العقل تجاوز القانون

ولفتت “بلقيس”، إلى أنه من المستحيل تجاوز أية قوانين في تقديم أي حفل غنائي لها بالوطن العربي وخاصة مصر، مضيفة “مصر بلدي وليس من العقل تجاوز القانون، فأنا كنت سعيدة للغاية من استقبال الجمهور المصري لي أمس، وخرج الحفل بشكل رائع ووقدمت عدة أغاني جديدة سوف تصدر في ألبومي”.

مصر بلدى.. أول رد من الفنانة اليمنية بلقيس على منعها من الغناء في مصر

وتابعت المطربة اليمنية “بلقيس”: “أهديت جمهور الحفلة أمس إحدى مفاجآتي الفترة المقبلة وهو غناء الأغنية المصرية التى سجلتها منذ فترة وسوف تطرح خلال الأيام المقبلة وهي أغنية دبلوماسي”.