تردد قناة أون تايم سبورت 1 لمشاهدة مباراة الأهلي و الإسماعيلي بالدوري الأربعاء 11 أغسطس 2021

يستعد جماهير الكرة المصرية لمشاهدة مباراة الأهلي و الإسماعيلي الأربعاء 11 أغسطس 2021، حيث يلتقي الأهلي بنظيره الإسماعيلي، على ملعب ” استاد الإسكندرية”، في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

َمباراة الأهلي والإسماعيلي الأربعاء 11 أغسطس 2021

يستعد الأهلي لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز حيث يسعى لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما نجح في تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة دون رد، ولذلك لن يتخلى عن حصد الثلاث نقاط من هذا اللقاء.

ويرغب الإسماعيلي في تحقيق الانتصار وتحسين مركزه بجدول الترتيب وانقاذ نفسه من خطر السقوط، في قاع الجدول، ولكن يعلم مدى قوة وخطورة الخصم لذلك يستعد بكل قوة وتركيز لضمان الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

القناة المفتوحة لنقل مباراة الأهلي والإسماعيلي

تنقل مباراة الأهلي و الإسماعيلي عبر قناة On Time Sports 1 والتي تعتبر القناة الرسمية لنقل مباريات الدوري، المصري بث مباشر، وتنطلق مباراة الأهلي مباشرة عبر القناة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 لمشاهدة مباراة الأهلي و الإسماعيلي

يبحث الكثير عن قناة أون تايم سبورت 1 من أجل الاستمتاع بمشاهدة جيدة لمباريات الدوري المصري، ويتنظر الجميع مشاهدة مباراة الأهلي و الإسماعيلي بالجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري،حيث أطلقت قناة أون تايم سبورت 1 تردد حديث من أجل المشاهدة بجودة HD و التردد كالتالي :

التردد : 10861

القمر الصناعي : نايل سات

الاستقطاب : عمودي

معامل تصحيح الخطأ : 4/3

معدل الترميز : 27500.