تحذير عاجل| وزير التربية والتعليم توضيح للطلاب بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021

حذر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني “طارق شوقي” طلاب الثانوية العامة من الحصول على درجات الثانوية العامة 2021 على صفحة الفيسبوك والاخبار التى تداولت مواقع التواصل ، زاعمًا أن درجات الثانوية العامة مسربة ، وأكد أنه لا يمكن لأحد الإفصاح عن درجات ومجموع الطلاب ، والعمل جاري حتي الان. وهناك خطوات ثابتة للتحضير والموافقة على النتيجة والسماح لغالبية الطلاب بالحصول عليها عبر مواقع التعليم الرسمية وسوف نوضح وقت ظهور النتيجة المواقع الاساسية لاستخراج النتائج برقم الجلوس للطلاب.

قال شوقي وزير التربيه والتعليم إنه سيتم توفير نتائج الثانوية العامة لعام 2021 لجميع الطلاب مطلع الأسبوع المقبل ، ولن نعلن عن أي معلومة عن نتائج الثانوية العامة هذا الأسبوع ، وستكون جميع المحتويات المتعلقة بنتائج الثانوية العامة متاحة للجميع الأسبوع المقبل بشهر اغسطس الحالي.

تحذير عاجل| وزير التربية والتعليم توضيح للطلاب بشأن نتيجة الثانوية العامة 2021

واصل وزير التربية والتعليم الإشارة إلى أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2020-2021 اعتمدت صيغًا جديدة لأنها تستند إلى مشاكل قياس الفهم ومخرجات التعلم بدلاً من الحفظ والتلقين ، مشيرة إلى أن وزارة التربية والتعليم لديها استراتيجيات محددة لتطوير نظام الامتحانات المصرية.

ندعو جميع مستخدمي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى التحقيق في دقة وموضوعية نشر الحقائق والتواصل مع الجهات ذات الصلة للتأكد من أنه قبل نشر المعلومات التي لا تستند إلى أي حقائق ، سوف تتسبب في حدوث ارتباك بين الطلاب وأولياء الأمور وتكون لها آثار سلبية. تأثير الظروف التي تؤثر على نظام التعليم ، إذا كان لديك أي شكاوى أو استفسارات ، يرجى الاتصال بوزارة التربية والتعليم (0227963273).