أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري تصل إلى 11% .. اعرف التفاصيل

يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من الشهادات التي تلقى إقبال كبير من شريحة كبيرة من العملاء في جميع أنحاء الجمهورية، حيث يتم الحصول على هذه الشهادات من فروع البنك الأهلي المصري المتنوعة في جميع المحافظات، حيث يقدم البنك الأهلي من خلال هذه الشهادات فوائد وعائد مرتفع بشكل كبير للأشخاص والذي يتم تقديمه بشكل شهري أو سنوي تبعا للعائد المقرر على الشهادات سواء كان عائد متغير أو ثابت، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال أسعار فوائد الشهادات في البنك الأهلي.

أسعار فوائد الشهادات في البنك الأهلي

أسعار فوائد الشهادات في البنك الأهلي من أكثر الفوائد الكبيرة على الشهادات مقارنة بالبنوك المصرية الأخرى، حيث تصل نسب الفوائد على شهادات البنك الأهلي المصري الى حوالي 11%، كما يقدم الشهادات بأسعار متفاوتة لكي يتم اختيار المناسب للعملاء بمختلف الفئات.

شهادات البنك الأهلي المصري وأسعار الفائدة

ومن أهم وأشهر الشهادات التي يتم تقديمها من قبل البنك الأهلي المصري هي الشهادات التالية :

  • الشهادة البلاتينية ، وهي الشهادة التي تقدم عائد مرتفع يصل الى 11% يتم صرفه بشكل ثابت طوال مدة الشهادة بشكل شهري، حيث تكون مدة هذه الشهادة ثلاثة سنوات، ويتم شراءها بمبلغ 1000 جنية مصري ومضاعفاته أيضًا.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي المصري، ويكون الحد الأدنى لشراءها 1000 جنية مصري، ومدة هذه الشهادة 3 سنوات، ونجد أن العائد على هذه الشهادة يكون متغير بنسبة تصل الى 8.5% بشكل ربع سنوي.
اسعار الفائدة في البنك الأهلي
اسعار الفائدة في البنك الأهلي
  • الشهادة الخماسية من البنك الأهلي، هي الشهادة ذات العائد السنوي وتكون نسبة الفائدة على هذه الشهادة 10.25% بشكل شهري، وتكون مدة هذه الشهادة خمسة سنوات على أن يبدأ شراءها من ألف جنية مصري.