عاجل للموظفين..موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 لجميع الموظفين

عاجل للموظفين..موعد صرف مرتبات شهر أغسطس  ، يتنظر أكثر من 4 ملايين موظف بالدولة موعد صرف المعاشات لشهر اغسطس  أعلن وزير المالية الدكتور محمد معيط أنه سيتم صرف راتب شهر اغسطس للموظفين والمواطنين اعتباراً من الثلاثاء المقبل على مدار ثلاثة ايام متواصلة ، سيتم دفع رواتب العاملين في 23 وزارة ولجنة اعتبارًا من 17 أغسطس ، وستبدأ فى صرف رواتب 20 وزارة ولجنة وباقى الهيئات اعتبارًا من 18 أغسطس ، وستدفع أجور الوكالات الأخرى من 22 إلى 23 أغسطس.

عاجل للموظفين..موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 لجميع الموظفين

عاجل للموظفين..موعد صرف مرتبات شهر أغسطس

وفقًا لتاريخ دفع الراتب المنشور في أغسطس 2021 ، سيبدأ دفع رواتب جميع موظفي الجهات الحكومية لشهر أغسطس 2021 في 17 أغسطس لمدة 5 أيام ، ولكن سيكون تاريخ التجديد هو 23 من نفس الشهر، سيكون راتب أغسطس 2021 هو معتمدة من الجمهورية جميع أجهزة الصراف الآلي لجميع البنوك المصرية في جميع المحافظات ،وكذلك مكاتب البريد وغيرها من الوسائل الإلكترونية وشركات الدفع الإلكتروني تدفع لموظفي الدوائر الحكومية، موعد صرف مرتبات العاملين بالدولة فى شعر اغسطس2021.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس

وتحث وزارة المالية الموظفين على عدم الضغط على أجهزة الصراف الآلي عند دفع الأجور ، وتؤكد أنه يمكن للجميع الحصول على رواتبهم في أي وقت من تاريخ الصرف الذي تحدده الوزارات المختلفة.

  • ابتداءً من 17 أغسطس (الثلاثاء) يتم الصرف ودفع رواتب االموظفن إلى 33 وزارة ووكالة.
  • ودفع رواتب 20 وزارة ووكالة يوم 18 أغسطس (الأربعاء).
  • ودفع رواتب الموظفين و 13 وزارة ووكالة أخرى  يوم الخميس 19 اغسطس لجميع الوزارات والهيئات الأخرى يوم الأحد 22 اغسطس والاثنين 23.

نصيحة منظمة الصحة العالمية بشأن سحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي للبنك

تدعو وزارة المالية موظفي جميع الجهات والمؤسسات الحكومية إلى الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية التي وضعتها منظمة الصحة العالمية في يوم دفع الأجور في أغسطس ولأجهزة الصراف الآلي البنكية،لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في عام 2021.