نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس مصدر رسمي يكشف موعد إعلان النتيجة 2021

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس  ستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج المدارس الثانوية العادية في عام 2021 الأسبوع المقبل ، وبحسب المصدر ، من المقرر إعلان النتائج في 15 أغسطس ، خاصة وأن جميع مراحل العمل على وشك الانتهاء بعد تم الانتهاء من تصحيح جميع المواد بالوسائل الإلكترونية والإعلانات المدرسية. وقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني منقبل الدكتور طارق شوقي عن الموعد المحدد للنتائج وأن نتائج الثانوية العامة ستعلن في الفترة ما بين 15 و 18 أغسطس الجاري.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

سيتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث الثانوي عام 2021 إلكترونيًا عبر المواقع التي تعلن عنها الوزارة وموقع وزارة التربية والتعليم، ويمكن للطالب الاستعلام عن جميع المواد ومجموع الدرجات برقم الجلوس ولفتت الوزارة إلى أن مؤشرات نسبة النجاح لكافة المواضيع التي تم تصحيحها “مطمئنة”. تمامًا كما في السنوات السابقة ، فإن الاختلاف الواضح ليس في معدل النجاح العام ، ولكن في توزيع النتائج. وبشكل أكثر وضوحًا ، يرجع هذا إلى النسب المئوية التي حصلت على أكثر من 90٪ أو أولئك الذين حصلوا على العدد الإجمالي بين 80٪ – 90٪ وهكذا.

وقال المصدر ، إن نتائج الثانوية العامة 2021 ستتم الموافقة عليها على الأكثر الأحد المقبل أو الاثنين المقبل ، وأكد أن النتائج ستتم الموافقة عليها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد ساعات قليلة من الموافقة عليها. وأضاف المصدر أن النتائج مطمئنة ولا تختلف كثيرا عن السنوات السابقة ، موضحا أنه بحسب المؤشرات الأولية وصلت نسبة النجاح إلى 80٪.