الرئيس عبد الفتاح السيسي يحتفل باليوم العالمى للشباب2021

  1. اليوم هو يوم هام  يشغل  جميع الشباب، الشباب هم مستقبل وأمل الأمم  في اليوم العالمي للشباب نتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في جميع مفاصل حياتهم ونطالب وندعو وسنعمل على دعمهم في كل المجالات العلمية والعملية والثقافية والرياضية.

لأن الشباب أهم ركيزة من ركائز المجتمع وأحتوائهم وتمكينهم ودعمهم يساهم بنهوض المجتمع بالتالي نهوض البلد.

 اليوم العالمي للشباب

نامل دائما فى تولى الشباب و تحمل المسؤلية و منذ أن تولي الرئيس السيسي مسؤولية البلاد وكل عهده هو عنوان لسنوات الشباب، مؤسس الفكرة والتجربة، الذي اطلق منصات مؤتمر الشباب، ومنتدي شباب العالم، وملتقي الشباب العربي والافريقي، والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب والأكاديمية الوطنية للتدريب، و إتحاد شباب الجمهورية الجديدة.

عهد الرئيس السيسى عهد الشباب

الشباب دائما  لديهم نظرة للتطور، يحتاج لمجرد فرصة ليخرج  طاقتة،رأينا دعم لنا غير مسبوق، ووضعتنا علي رأس أجندة عمل الدولة،لاحظ  دائما إنبهار بشباب الوطن ، ونظرة امل حقيقية بمستقبل عظيم يليق بهم، في عهد الرئيس  شباب هذا الجيل في مواقع المسؤولية علي المستويين النيابي والتنفيذي.

الرئيس السيسي توجه بتحية تقدير واعتزاز لشباب مصر العظيم بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

وقال الرئيس السيسي عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي:
“في اليوم العالمي للشباب، أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لشباب مصر العظيم، فهم نصف الحاضر وكل المستقبل، وبسواعدهم يكتب وطننا الغالي تاريخاً استثنائياً من العمل والبناء والنهوض، ثقتي مطلقة في شباب مصر، وفي حماسهم وعزيمتهم، ليتحقق حلمنا الأصيل في بناء وطن العزة والفخر والكرامة، بشبابها تحيا مصر.

فى إطار اليوم العالمي للشباب.

إعداد 40 معسكر شبابي على مدار عام لتأهيل القيادات التطوعية من الشباب حول تنمية العمل التطوعى ومكافحة تعاطي المخدرات.

في إطار اليوم العالمى للشباب، أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة السيدة / نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس   حرص وزارة التضامن وصندوق مكافحة الادمان علي الارتقاء بدور الشباب في منظومة العمل التطوعي بأبعادها المختلفة وبناء قدراتهم لتمكينهم من المشاركة الفاعلة في القضايا التنموية لاسيما البرامج التوعوية لمكافحة تعاطى المخدرات لافته الى أن من ضمن المهام الوظيفية للشباب المتطوعين لدى صندوق مكافحة الادمان على مستوى كافة المحافظات ، المشاركة في إعداد الخطط والاستراتيجيات التي يضعها الصندوق للوقاية من تعاطى المخدرات وتنفيذ الأنشطة التوعوية لحماية الشباب من الوقوع في براثن الإدمان، ، بجانب التنظيم لكافة الفعاليات والبرامج والأنشطة التي يقرها الصندوق كذلك المشاركة المستمرة بكافة فعاليات الأعياد القومية والعالمية.