هل استسلم هاري كين بالبقاء في توتنهام رغم رغبته بالانتقال إلى مانشستر سيتي ؟

يعود هاري كين لتدريبات فريقه توتنهام غداً الجمعة للمرة الأولى منذ مباراة ليستر سيتي في ختام البريميرليغ الموسم الماضي، وسط استمرار أنباء تفيد بإصراره على الرحيل إلى صفوف مانشستر سيتي مع الموسم الجديد، رغم تمسك إدارة السيبرز ببقاءه حتى نهاية عقده في 2024.

هذا ومن المفترض أن يخضع المهاجم الدولي الإنجليزي، وهداف اليورو الماضي، هاري كين لمسحة كورونا، اليوم الخميس، والتي على أساسها يتم تحديد  موعد عودته لتدريبات الفريق، فإذا جاءت سلبية سيكون متواجداً مع نونو سانتو وبقية لاعبي توتنهام غداً الجمعة، استعداداً لمواجهة مانشستر سيتي الأحد.

وبحسب المؤشرات، فإن الوقت ليس في صالح المهاجم الدولي الإنجليزي، خاصة وأن سوق الانتقالات سيغلق أبوابه في نهاية الشهر الحالي، أي بعد أقل من 3 اسابيع، ويحاول كين بشتى الطرق تسريع عملية انتقاله إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، في الوقت الذي يتمسك به دانييل ليفي رئيس النادي، ويطلب رقم إعجازي مقابل نقله لبطل البريميرليغ.

وبحسب صحيفة “ديلي أكسبريس”، فإن مانشستر سيتي لم يستسلم بعد، في صفقة هاري كين، وينوي تقديم عرض أخير بقيمة 120 مليون جنية أسترليني، مع إمكانية إدراج لاعبين من الفريق، لإنهاء الصفقة، التي يبني جوارديولا أمالاً كبيرة عليها.