سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 13-8-2021 مقابل الجنيه المصري سعر البيع والشراء في البنوك والسوق السوداء

سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 13-8-2021 حيث يمثل سعر الدولار في مصر مقابل الجنية المصري أهمية كبيرة للكثير من الأشخاص في جميع أنحاء الجمهورية لما يمثله سعر الدولار من أهمية كبيرة في التأثير على الكثير من المجالات المختلفة الاقتصادية والتجارية وغيرها، وقد شهدت الساعات الاولى من اليوم الجمعة الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس الاعلان رسميا عن سعر الدولار اليوم في مصر لتحديد الأسعار في السوق المحلي وفي البنوك الصورية المختلفة التي تختلف عن بعضها البعض من حيث تسجيل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، وسوف نستعرض من خلال هذا المقال سعر الدولار اليوم في مصر الجمعة الموافق 13 من شهر أغسطس في مختلف البنوك المصرية.

سعر الدولار في مصر اليوم

سجل سعر الدولار الامريكي اليوم خلال الساعات الأولى من الجمعة الموافق 13 من شهر أغسطس استقرار في الأسواق المحلية والبنوك المصرية المختلفة مقابل الجنيه المصري، حيث جاء سعر الدولار في مختلف البنوك المصرية على النحو التالي.

  • سجل سعر الدولار اليوم في مصر لدى البنك المركزي المصري حوالي 15.65 جنية مصري بالنسبه للشراء، اما في حالة البيع فقد سجل  15.74 جنية مصري.
  • سعر الدولار الامريكي اليوم في 19 بنك في مختلف انحاء مصر حوالي 15.65 جنية مصري للشراء، مقابل 15.75 جنية مصري للبيع.

سعر الدولار في مصر  اليوم الجمعة في البنوك

[table id=5 /]

أسعار الدولار اليوم في مصر بالجنيه المصري السوق السوداء

أسعار الدولار في السوق السوداء  سعر الشراء  من 15.67 الى 15.72 جنيه مصري
أسعار الدولار في السوق السوداء  سعر البيع من 15.75 الى 15.80 جنيه مصري

سعر اليورو والاسترليني اليوم في مصر

اما عن سعر اليورو والاسترليني اليوم في مصر فقد شهدت أسعارها استقرار أيضا مقابل الجنيه المصري وجاءت الأسعار اليوم الجمعة على النحو التالي.

  • سعر اليورو اليوم في مصر مقابل الجنية المصري بلغ حوالي 18.40 جنية مصري بالنسبة للشراء، وللبيع قد بلغ حوالي 18.52 جنيه مصري.
  • سجل سعر الجنية الاسترليني اليوم في مصر بلغ 21.71 جنية مصري مقابل للبيع، وبلغ حوالي 21.85 جنية مصري مقابل عمليات  الشراء.