مواصلة في ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 13 أغسطس 2021

تعرف على كل التطورات التي تخص أسعار الذهب في مصر في الساعات الأخيرة، والتي تعد من أهم اهتمامات المواطنين خاصة في فصل الصيف التي تكثر فيه المناسبات الخاصة بالزواج والخطوبة وغيرها، وشهدت أسعار الذهب في مصر مجموعة من التغيرات التي سوف نوضحها الآن، حيث يُعد الذهب من المعادن الأكثر أهمية في الوطن العربي والعالم أيضًا ولذلك يبحث الكثيرون عن متوسط سعر الذهب محليًا وعالميًا ونحن نوفر لكم بالتفصيل متوسط أسعار الذهب اليوم.

أسعار الذهب في الأسواق المصرية

شهدت أسعار الذهب في السوق المصري حالة من الاستقرار في مختلف الأسعار الخاصة بكافة أنواع الذهب والجنية الذهب والأوقية وغيرها، متأثرة بأسعار الذهب العالمية والتي تشهد هذه الآونة حالة من الانخفاض والارتفاع الطفيف، فهي مستقرة إلى حد كبير بسبب ارتفاع سعر الفائدة على الدولار عالميًا.

[beso_gold c=e]

أسعار الذهب عيار 21 في مصر

حسب آخر التصريحات التي صدرت من الغرفة التجارية الخاصة بأسعار الذهب في مصر والتي قالت أن الذهب عيار 21 وصل سعر الجرام الى 772، حيث شهد السعر ارتفاع قليل عن الأمس الأربعاء والتي كان السعر أقل من 772 وكان 765 جنية مصري للجرام الواحد.

أسعار الذهب عيار 18 في مصر

حيث سجل الذهب عيار 18 في السوق المصري اليوم 662 جنيه، كما أنه شهد ارتفاعًا ملحوظًا ما يقارب من أربعة عشر جنيه مقارنة بالسعر أمس.

أسعار الذهب عيار 24 في مصر

بلغ سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 24 حوالي 882، وشهد أيضًا زيادة ملحوظة في السعر عن أمس والتي كانت الأسعار مستقرة ولم تشهد أي زيادة في سعر الجرام من فئة 24.

أسعار الجنيه الذهب في السوق المصري

حسب آخر التصريحات التي تخص سعر الجنيه الذهب في السوق المصري أنه بلغ حوالي 6176 جنيه، ويذكر أنه أيضًا شهد زيادة ولكنها طفيفة لا تذكر عن الأسبوع الماضي.