بورصة الدواجن اليوم 13-8-2021 في مصر | أسعار ( الفراخ – الكتاكيت – الرومي – البط ) في السوق

أسعار بورصة الدواجن اليوم الجمعة 13 أغسطس 2021 في مصر، حالة من استقرار الأسعار تشهدها الأسواق المحلية بسبب ارتفاع درجات الحرارة، حيث تعاني المزارع من كثرة نفوق الفراخ بشكل يومي، لذلك خاطب أصحاب المزارع أو مُربي الدواجن شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية، من أجل إيجاد حلول أو تعويضات، وترتفع الأسعار نسبياً في الأيام المقبلة، بجانب تصل لأدني الأسعار خلال شهر أكتوبر المُقبل.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

سجلت أسعار الدواجن البيضاء بين 26 – 28 جنيهًا للكيلو في المحلات التجارية، واستقرار الدجاج البلدي عند 36 جنيهًا للمستهلك، وفقاً لما أعلنه عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، يُذكر أن صادرات مصر من الدواجن قد وصل إلي 6.8 مليون دولار قبل توقف أعمال التصدير في عام 2006.

أسعار الرومي اليوم

تواصل جمهورية مصر العربية استيراد الديوك الرومي من الدول الخارجية، لأن الإنتاج المحلي مُقيد ولا يسد احتياجات المواطنين، وبلغ سعر الرومي في الأسواق المحلية 50 جنيها للكيلو يُباع للمواطن، حيث يستهلك الفرد سنويا من اللحوم البيضاء من يقرب من 21 كيلو.

بورصة الدواجن اليوم منير السقا

ننشر أسعار بورصة دواجن منير السقا اليوم الجمعة 13 أغسطس، وسجلت الأسعار ( سعر الأبيض 25 جنيها – سعر الساسو 46 جنيه – كتكوت أبيض 3.75 جنيها – كتكوت ساسو 3.25 جنيه – أمهات بيضاء 20 جنيها )، الجديد بالذكر أن استثمارات مزارع الدواجن في مصر تخطت حاجز 90 مليار جنيه، ويتراوح عدد المربين العاملين في القطاع بين 50 و60 ألف منشأة.

أسعار الكتاكيت اليوم

تزايد الإنتاج المحلي من الدواجن خلال العام الماضي بنجو 1.6 مليار دجاجة، وبذلك وصل إجمالي الإنتاج 14 مليار دجاجة سنوياً، وفقاً لبيان نشرته شُعبة الثروة الداجنة بالقاهرة.

  • تراوحت أسعار الكتاكيت اليوم بين 7 – 9 جنيهات للأبيض والساسو.