now link ظهور نتيجة الثانوية الازهرية بالإسم ورقم الجلوس وأسماء أوائل الطلاب العلمية والأدبية 2021

موعد ظهور  نتيجة الثانوية الازهرية من الأمور التي يبحث عنها الطلاب بكثرة خلال هذه الأيام، فجميع الطلاب يعيشون في حالة ترقب في الوقت الذي لم يقم قطاع المعاهد الأزهرية بموعد تحديد النتيجة بشكل رسمي، فيما أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه سوف يتم الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة فور الانتهاء من إرسال القطاعات الفرعية أوراق الإجابات إلى الكونترول الرئيسي في مدينة نصر.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الفترة من 15 أغسطس إلى 20 أغسطس الجاري، حيث سوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الاعتماد من قبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر.

وقد أعلن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن عملية التصحيح لمختلف المواد قد تم الانتهاء منها بشكل كامل، وأنه جاري في الوقت الحالي وصول أوراق الإجابات من المناطق الأزهرية المختلفة إلى الكونترول الرئيسي في مدينة نصر، وبعد وصول كامل الأوراق سوف يتم رصد الدرجات وإعداد النتيجة، ويعدها سوف يتضح موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية.

الحرص على مصلحة الطلاب أثناء التصحيح

كما أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن عملية التصحيح تمت بمنتهي الدقة وذلك حرصا من الأزهر على مصلحة الطلاب، وأشار سيادته أن عملية رصد الدرجات هي الأخرى سوف تتم بدقة متناهية، حيث من المقرر أن تتم عملية مراجعة للرصد بعد الانتهاء منه للتأكد من أن عملية الرصد هي الأخرى قد تمن بدقة متناهية.

وكان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد أشار إلى أنه لابد أن تأخذ كل مرحلة وقتها كاملا ولا داعي للتسرع، فالغرض الأساسي من إتاحة الوقت الكافي للرصد والمراجعة هو ضمان حق الطالب وعدم ضياعه نتيجة التسرع، وسوف يتم إعلان موعد ظهور  نتيجة الثانوية الازهرية عقب اعتماد وكيل الأزهر لها.

أوائل الثانوية الأزهرية

now link ظهور نتيجة الثانوية الازهرية بالإسم ورقم الجلوس وأسماء أوائل الطلاب العلمية والأدبية 2021 now link ظهور نتيجة الثانوية الازهرية بالإسم ورقم الجلوس وأسماء أوائل الطلاب العلمية والأدبية 2021 now link ظهور نتيجة الثانوية الازهرية بالإسم ورقم الجلوس وأسماء أوائل الطلاب العلمية والأدبية 2021 now link ظهور نتيجة الثانوية الازهرية بالإسم ورقم الجلوس وأسماء أوائل الطلاب العلمية والأدبية 2021 now link ظهور نتيجة الثانوية الازهرية بالإسم ورقم الجلوس وأسماء أوائل الطلاب العلمية والأدبية 2021