موعد مباراة آرسنال و برينتفورد اليوم 13 أغسطس 2021 بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يستعد جماهير الكرة الأوربية لمتابعة مباراة إفتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022، وتشهد مباراة الجولة الأولى من الموسم الجديد مباراة قوية تجمع بين آرسنال و نظيره برينتفورد، وفي هذا التقرير نستعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة آرسنال و برينتفورد

يستضيف برينتفورد نظيره آرسنال، اليوم الجمعة 13 أغسطس 2021، على ملعب ” جرفين بارك”، في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري  الإنجليزي الممتاز 2021.

استعدادات الفريقين للمباراة

يرغب آرسنال في تحقيق الفوز وحصد الثالث كاملة من هذا اللقاء حتي يستطيع المنافسة على اللقب منذ بداية الموسم الجديد، حيث أنهى آرسنال الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 61 نقطة، و هذا الموسم لن يشارك في بطولة دوري الأبطال لذلك يستعد بتركيز لهذا اللقاء لتقديم أداء يليق بحجم الفريق.

أما برينتفورد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بعد غياب دام لسنوات يرغب في تقديم موسم قوي يساعده في الاستمرار بالدوري الممتاز لذلك فلابد أن تكون البداية جيدة أمام فريق قوي مثل آرسنال و يدعمه في هذا اللقاء أنه ينافس على أرضه موا يعطيه الثقة في إمكانية تحقيق الفوز.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال و برينتفورد

من المقرر أن تنقل مباراة آرسنال و برينتفورد في إفتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022، عبر قناة bein Sports HD 1 premium الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي بجودة عالية، في الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”، في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”.