تردد قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي نايل سات Abu Dhabi Sport HD

تردد قناة أبو ظبي الرياضية هي مجموعة من القنوات الرياضية العربية الإماراتية المكونة من ثماني قنوات فضائية، وأربع قنوات مجانية، وقناتين مشفرتين، فضلًا عن قناة ياس الرياضية المفتوحة وقناة EDGE المشفرة.
تأسست مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عام 1969 وهي تابعة لشركة أبوظبي للإعلام، تبث قنوات أبو ظبي الرياضية جميع الأحداث الرياضية والمباريات المختلفة بشكل يومي.
وكذلك البطولات الرياضية المختلفة في الإمارات والدول العربية، والبرامج الرياضية المتخصصة، مع وجود العديد من المعلقين الرياضيين لجميع المباريات.

قناة أبو ظبي الرياضية

من خلال القمر الصناعي عربسات والقمر الصناعي نايل سات، يمكنك الآن مشاهدة قنوات أبو ظبي الرياضية بتقنية HD أو SD. بعد المشاكل التي حدثت في الفترة السابقة وتعليق قنوات bein sport من الشرق الأوسط، تمت ترقية جميع ترددات مجموعة bein sport المشفرة والقنوات الرياضية المفتوحة، وهي الآن متاحة لكم.

خطوات استقبال القناة

بعد ضبط إشارة طبق الاستقبال على النايل سات يمكنك تحميل القناة باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك ضمن “الإعدادات”، ثم “تثبيت”.
  • حدد “قائمة التردد” ثم “إضافة تردد جديد”.
  • كما هو موضح أعلاه، اكتب التردد السابق بالتفصيل.
  • حدد Network Search من القائمة المنسدلة.
  • ثم احفظ بحثك واسترح لمشاهدة أهم المباريات.

تتمتع قنوات أبو ظبي الرياضية بمزايا متنوعة استقطبت عددًا كبيرًا من المشاهدين، أبرزها نقاء الصوت وجودة الصورة والبث الخالي من التشويش، فضلًا عن تقديم العديد من البرامج الرياضية في جميع البطولات.

قامت مجموعة قنوات أبو ظبي بتعديل ترددها ليتمكن الجميع من مشاهدة المباريات مباشرة ومجاناً مع مجموعة من  المراسلون هم الأكثر كفاءة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

التردد: 12226 – 11526
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
القمر الصناعي: نايل سات
تردد العرب سات
11804-أفقي (H)-27500
(3/4).