أهداف الريدز HD|| ملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي البريميرليج اليوم 14-8-2021

اهداف وملخص مباراة ليفربول ونوريتش سيتي اليوم السبت 14 أغسطس بمشاركة محمد صلاح، يستهل ليفربول مسيرته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز من ملعب كارو رود حيث يحل ضيفا على نوريتش سيتي، ويدخل الريدز غمار منافسات البريميرليج من بوابة الفريق صاحب القميص الكناري العائد مجددا إلى المسابقة، يمني الفريق النفس بانطلاقة قوية يكون مفعولها المعنوي إيجابيا في قادم الأسابيع، حيث يضع نصب عينيه المنافسة على اللقب واستعادته من مانشستر سيتي، ليفربول ضد نوريتش تعليق عصام الشوالي عبر بين سبورت.

اهداف ليفربول ونوريتش سيتي

تابع ملخص أهداف ليفربول ونوريتش سيتي في افتتاحية لقاءات الريدز بالدوري الانجليزي liverpool vs norwich ، شهد ليفربول على واحد من أضعف مواسمه في السنوات الأخيرة حيث حقق نتائج كارثية، وتمكن النادي الأحمر تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب من إنقاذ موسمه وإنهائه ثالثا في جدول الترتيب، بذلك يضمن ليفربول المشاركة في دوري أبطال أوروبا الذي ينطلق بعد أسابيع قليلة، ويرجع سبب ضعف الفريق الموسم الماضي لافتقاده لخط دفاع ذو جودة عالية.

عاني المدرب الألماني من الإصابات المتكررة والخطيرة التي لحقت خطه الخلفي طوال الموسم المنقضي/ وكان الرباط الصليبي قد أنهى موسم المدافع الهولندي فان دايك مبكرا، والسبب ذاته أبعد جوميز عن جزء كبير من مواجهات الفريق.

مباراة ليفربول اليوم

في المقابل، يسترجع ليفربول مع انطلاقة الموسم الحالي كل عناصره المؤثرة، حيث شارك فان دايك في مباراة ودية أمام أتلتيك بيلباو الإسباني، وختم الريدز استعداداتهم بفوز كبير 3-1 على ريال سوسيداد الإسباني في مباراة تألق فيها روبيرتو فيرمينو وسجل هدفين .
ارتباطا بمباراة السبت، لم يكن نورويتش فريقا مخيفا لليفربول طيلة مبارياتهما في المواسم السابقة، حيث لم يخسر الريدز أي مواجهة مباشرة معه منذ سنة 1994، ولم ينتظم نوريتش في الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، حيث ظل يتأرجح بينه وبين دوري الدرجة الأولى التي قضى فيها الموسم الماضي.
https://streamable.com/eo249e

نتيجة ليفربول ونوريتش سيتي

ونظرا لحجم المتابعة التي تحظى بها مباريات ليفربول في الوطن العربي، نذكر حضراتكم بموعد مباراة ليفربول ونورويتش المقررة اليوم السبت 14-08-2021 في الأوقات التالية: 16:30 بتوقيت غرينيتش، 17:30 بتوقيت المغرب، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، وللإشارة فإن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي قناة beIN Sports مع تغطية شاملة.

استقر الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول، على التشكيل الذي سيبدأ به مواجهة نورويتش سيتي في افتتاحية مبارياته بالبريميرليج، مكون من: حراسة المرمى: أليسون، خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان دايك – تسيميكاس، لاعبي الوسط: تياجو ألكانتارا – فابينيو – نابي كيتا، ثلاثي الهجوم: ساديو ماني – غوتا- محمد صلاح.

ويجلس على مقاعد بدلاء الريدز كل من، كيلهير – إبراهيما كوناتي – فابينيو – جو جوميز – هارفي إليوت – تاكومي مينامينو – بين وودبورن – ديفوك أوريجي – روبرتو فيرمينو، ويأمل فريق ليفربول بقيادة لاعبيه المميزين في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ومصالحة جماهيره الحزينة من خسارتهم البطولة الموسم الماضي لصالح منافسه مانشستر سيتي، خاصةً بعد الأداء المترنح.

ليفربول متقدم بهدف دون رد من صناعة النجم محمد صلاح الذي مرر الكرة للبرتغالي غوتا الذي سجلها في الشباك، وتقابل صلاح ضد الأصفر الكناري في ثلاث مناسبات من قبل منذ انضمامه، ولم يتلقى منهم أي هزيمة بعدما فاز في مواجهتين مقابل تعال وحيد، وسيكون النجم المصري على موعد مع تحقيق رقم قياسي شخصي له في حال تمكن من هز شباك المنافس في لقاء اليوم، حيث سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي يسجل هدفاً خلال خمس مباريات افتتاحية على التوالي.

مستوى مميز جداً قدمه ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب وتمكن من الانتصار على مضيفه نوريتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد، سجل غوتا هدف التقدم في الدقيقة 26 من أسيست لصلاح، قبل أن يضاعف المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 65، ثم تولى الأسطورة المصرية الأفريقية مهمة تسجيل ثالث الأهداف ومسك الختام وضرب رقم قياسياً كأول لاعب يتمكن من تذوق الشباك خلال 5 مباريات افتتاحية المسابقة الانجليزية العريقة