نتيجة الثانوية الأزهرية2021.. أسماء الحاصلين على المركز الأول بشعب العلمي والأدبي والكفيف

على حسابه الرسمي على الفيس بوك، نشر حساب الأزهر الشريف منذ دقائق قليلة، أسماء الطلاب الحاصلين على المركز الأول، في نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 لهذا العام، وجاء هذا على مستوى جميع الشعب “العلمي والأدبي والكفيف”، هذا بعد انتهاء اللجان من أعمال التصحيح وإعداد النتيجة للطلاب، بجانب إعداد قائمة أوائل الشهادة على مستوى الجمهورية، هذا وقد تواصل شيخ الأزهر، الدكتور “أحمد الطيب” مع الأوائل، لتهنئتهم بالمراكز التي حصلوا عليها نتيجة جهدهم وتفانيهم في العمل.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

يستعد الأزهر الشريف بالساعات الحالية، للإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده غدًا الأحد، الموافق 15 أغسطس 2021 في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، حيث سيتم خلال المؤتمر الكشف عن نسبة النجاح التي حققها الطلاب وأسماء الأوائل وكافة التفاصيل الأخرى التي تتعلق بالنتيجة.

وقام الأزهر الشريف على حسابه الرسمي على الفيس بوك منذ قليل، بنشر أسماء الطلاب الذين حصلوا على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مختلف الشعب، وتم تهنئتهم من شيخ الأزهر شخصيًا، من خلال الاتصال الهاتفي الذي قام بإجرائه منذ قليل اليوم السبت، وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح، كما حثهم على ضرورة الاستمرار في العمل الجاد والكد، وأهمية مصاحبة أهل العلم والعلماء.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2021

على حسابه الرسمي على الفيس بوك، نشر الأزهر الشريف منذ قليل، أسماء الطلاب الذين حصلوا على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، فيما يخص نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 لهذا العام، هذا على مستوى جميع الشعب، سواء العلمي أو الأدبي أو الكفيف، وقد حصل الطلاب الذين تم نشر أسمائهم جميعًا على نسبة نجاح 100%، وقد تلقى هؤلاء اتصال هاتفي من شيخ الأزهر، قام خلاله بتهنئتهم بالمراكز التي حصلوا عليها.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021نتيجة الثانوية الأزهرية2021.. أسماء الحاصلين على المركز الأول بشعب العلمي والأدبي والكفيفنتيجة الثانوية الأزهرية2021.. أسماء الحاصلين على المركز الأول بشعب العلمي والأدبي والكفيفنتيجة الثانوية الأزهرية2021.. أسماء الحاصلين على المركز الأول بشعب العلمي والأدبي والكفيفنتيجة الثانوية الأزهرية2021.. أسماء الحاصلين على المركز الأول بشعب العلمي والأدبي والكفيفنتيجة الثانوية الأزهرية2021.. أسماء الحاصلين على المركز الأول بشعب العلمي والأدبي والكفيف