azhar.eg” بوابه الأزهر الإلكترونيه نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2021 برقم الجلوس والإسم

نتيجة الثانوية العامة الأزهرية برقم الجلوس 2021 ، واصل جميع الطلاب الأزهريين للبحث عن نتائج نتيجة الثانوية الأزهرية وينتظر طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور موعد الإعلان الرسمي عنها عبر موقع نتائج الثانوية العامة الأزهرية عبر بوابه الأزهر الإلكترونيه ,  حيث تم الانتهاء من التصحيح والمراجعة يوم الأحد الماضي ومن المتوقع إعلان النتائج الرسمية في خلال الساعات القادمة القليله القادمة.

سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2021 عبر بوابه الأزهر الإلكترونيه خلال الساعات القادمة، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم الأزهرية لأنها ستعلن عنها في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، وقد أعلنت أمس عن أسماء اوائل الثانوية الأزهرية.

نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2021

بوابه الازهر الإلكترونيه، وبحسب مصادر مطلعة على الأزهر, سيتم الإعلان عن نتائج الجولة الأولى من الجولة الثانية للعام الدراسي 2020-2021 حسب المعلومات التالية:

بلغ عدد طلاب الثانوية الأزهرية هذا العام 113473 طالباً وطالبة, موزعين على الشعبه  الآداب 74754 والشعبة العلمية 38719 ويشاركون في امتحانات 609 لجان على مستوى الجمهورية.

ومن حيث عدد اللجان, تعتبر محافظة الشرقية الأكثر كثافة من حيث عدد اللجان حيث يوجد بها 61 و 16,495 طالب وطالبة, تليها محافظة سوهاج التي تضم 56 لجنة امتحانات و 11398 طالب وطالبة. الأقل كثافة من حيث عدد اللجان يوجد لكل من بورسعيد والسويس 4 لجان من حيث عدد الطلاب محافظة جنوب سيناء 237 طالب وطالبة ومحافظة البحر الأحمر 322 طالب وطالبة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونيه لم تتغير مؤشرات أداء ثانوية الأزهر مقارنة بالعام الماضي, وستكون نسبة نجاح العليا بالنسبة للقسم العلمي أكثر من 70٪, وستكون نسبة نجاح الجزء الأدبي أكثر من 60٪, وتتجاوز النسبة الإجمالية 60٪

يؤكد الأزهر الشريف على دقة التصحيحات التي تم الانتهاء منها بالفعل, ومرحلة مراقبة الدرجات التي وشكت على الانتهاء, بحيث يكون لكل طالب حقوقه دون التقليل من شأنها أو التقليل من شأنها.

بوابة الأزهر الإلكترونيه

 ومن خلال الرابط التالي يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2021 عبر بوابة الأزهر الإلكترونيه برقم الجلوس وسوف تتمكن من الوصول الى النتيجه الخاصه بك عند ظهورها خلال الساعات القليله المقبله:الضغط هنا.