اسعار الدولار اليوم الأثنين الموافق 16 أغسطس 2021 في جميع البنوك المصرية وشركات الصرافة المعتمدة

اسعار الدولار اليوم من الأمور التي تهم قطاع كبير من الجمهور بصورة كبيرة، فبناء على سعر الدولار يتم تحديد العديد من الأمور الاقتصادية والسياسية، والدولار من العملات التي تتغير قيمتها يوما بعد يوم، بل يمكنك القول ساعة بعد ساعة، فمن المهم التعرف على سعر الدولار وهل ارتفع سعر الدولار أم لا؟ فدعونا نأخذكم في جولة سريعة للتعرف على سعر الدولار اليوم.

اسعار الدولار اليوم

اسعار الدولار اليوم الأثنين الموافق 15 أغسطس حافظت على استقرارها في معظم البنوك المصرية على الرغم من أن اليوم موافق للعطلة الأسبوعية للبنوك.

حيث جاءت أسعار الدولار بحسب آخر الأسعار المعلنة على شاشات التداول في المصارف وشركات الصرافة العاملة في السوق المصرفية بجمهورية مصر العربية بسعر 15.650 جنيه لعملية الشراء، وبالنسبة لعملية البيع فقد سجل الدولار 15.748 جنيه.

وفي بداية التعاملات الصباحية وصل سعر صرف الدولار الأمريكي داخل بنك مصر ثاني أكبر بنك حكومي في السوق 15.63 جنيه مصري للشراء، وبالنسبة لعملية البيع فقد وصل سعره إلى 15.73 جنيه مصري.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

وأما بالنسبة لسعر الدولار في البنك الأهلي المصري فقد سجل 15.63 جنيه لعملية الشراء ولعملية البيع 15.73 جنيه مصري.

وأما عن سعر الدولار بالنسبة لبنك قناة السويس فقد وصل سعره إلى 25.65 لعملية الشراء، وسجل 15.75 جنيه مصري لعملية البيع.

وفي شركة مصر للصرافة استقرت العملة الأمريكية الدولار أمام الجنيه المصري، فبلغ سعر الدولار في عملية الشراء 15.62 جنيه مصري، بينما بلغ سعر البيع 15.72 جنيه مصري.

وأما بالنسبة للبنك الأهلي الكويتي فقد وصل الدولار الأمريكي إلى أعلى سعر له في السوق المصرية لهذا اليوم، حيث بلغ سعر الدولار الأمريكي في عملية الشراء 15.76، وفي عملية البيع وصل سعر الدولار إلى 15.75 جنيه مصري.