” هنا ” رابط الاستعلام نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة الازهر azhar

 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، يعتمد فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وشرح تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على كل قسم بشكل مفصل بمقر المشيخة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

مع إعلان أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية 2021 علي مستوي الجمهورية شهدت محركات البحث بجوجل تزايد عمليات البحث عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2021، والتي سيتم إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم عليها عقب الإنتهاء من المؤتمر الصحفي بمقر مشيخة الأزهر الشريف وفور الانتهاء من سرد تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

وأعلنت مشيخة الأزهر الشريف، عن إعلان  نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، عقب اعتماد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة المرحلة الثانوية الأزهرية 2021.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

وسيتم إعلان نتيجة الثانوية الازهرية عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ونستعرض معكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2021

– الدخول على موقع بوابة الازهر الشريف من هناااااااااااااااااا.

– ثم الضغط على قسم قطاع المعاهد الأزهرية.

– ثم الضغط على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.

– ثم إدخال رقم الجلوس والرقم القومي الخاص بالطالب.