“Now”رابط استعلام نتائج الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس من خلال بوابة الازهر الالكترونية

تم الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية وهنأ الشيخ الدكتور أحمد الطيب الأوائل وقام بالاتصال بهم وتهنئة أولياء الأمور على ما بذلوه من جهد مع الأبناء خلال عام هو الأكثر تحملاً لكافة الطلبة من حيث الدراسة والتحصيل وسط أجواء من القلق والتعب نتيجة لانتشار جائحة كورونا. وحصل خمس طلاب من القسم العلمي على نتيجة مائة في المائة وهو الأمر الذي يؤكد على ارتفاع مؤشرات النجاح.

رابط استعلام نتائج الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس

أعلنت بوابة الأزهر الإلكترونية عن توافر نتيجة الطلبة خلال اليوم وترقب الطلبة النتيجة في أي لحظة حيث يتم رفع النتائج خلال الساعات القادمة ويتمكن الطلبة من الاستعلام عن النتيجة من خلال التالي:

  • التوجه إلى رابط بوابة الأزهر الشريف للنتائج.
  • إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب.
  • إدخال رقم جلوس الطالب والضغط على استعلام.
  • سوف يتعرف الطالب على نتيجة كل مادة ومجموع الدرجات الخاص به.

رابط استعلام نتائج الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس

يتم اليوم اعتماد نتيجة طلبة الثانوية الأزهرية ورفع النتائج على موقع بوابة الأزهر وقد نالت طالبة المركز الأول على القسم الأدبي بنسبة 99.5% من محافظة أسيوط، بينما نال طالب المركز الأول على مدارس المكفوفين بنسبة 97،14% من محافظة الغربية.

وقد أعلن الشيخ الطيب عن ارتفاع نسبة النجاح على الرغم من الصعاب التي واجهت منظومة التعليم خلال هذا العام إل أن الطلبة تمكنوا من إتمام العام الدراسي وسوف يتم الإعلان عن النتائج اليوم حتى يستعد الطلبة غلى المرحلة القادمة من حياتهم التعليمية العالية في جامعة الأزهر الشريف.