بـ”3 كلمات”.. تعرف على تفاصيل خناقة صلاح مع إدارة ليفربول واللاعب مهدد بالإيقاف

كشفت الصحف الإنجليزية صباح اليوم، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” قد دخل في خلاف قوي مع إدارة نادي ليفربول، وذلك بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها وكيل أعماله الكولومبي “رامي عباس” خلال مباراة ليفربول ونورويتش في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان “رامي عباس” قد نشر تغريدة مثيرة للجدل، قال فيها: “أمل أن يشاهدوا ذلك”، وهذا تعليقًا على تسجيل محمد صلاح لهدف وصناعة هدفين خلال فوز ليفربول بثلاثية نظيفة على حساب نوروتيش سيتي في أولى جولا الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.

ولكن تغريدة رامي عباس لم تمر مرور الكرام داخل النادي الإنجليزي، حيث علقت الصحافة الإنجليزية مؤكدة بأن مسؤولي ليفربول قد طلبوا من محمد صلاح بأن يجعل وكيل أعماله يكف عن مثل هذه التصرفات والتصريحات، وعليه بأن يضع له حد فيما يتعلق بإطلاق هذه التصريحات المثيرة للجدل والتي يمكن تفسيرها على أكثر من معنى.

وفي سياق آخر، قد أكدت تقارير إعلامية، بأن التغريدة التي أطلقها رامي عباس تسببت في غضب عارم داخل صفوف مجلس إدارة النادي، بل وهددوا محمد صلاح بعقوبات أكبر في حالة تكرار هذا الأمر، وخاصة لكون رامي عباس يلمح إلى عدم تجديد عقد محمد صلاح وتجاهل طلباته بالحصول على أعلى راتب في تاريخ النادي.