PDF الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021 azhar.eg بوابة الأزهر الإلكترونية

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021 بوابة الأزهر الإلكترونية، خلال دقائق قليلة سوف يتم اعتماد نتائج الشهادة الأزهرية من وكيل شيخ الأزهر الدكتور ” محمد الضويني “، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي المُخصص للإعلان عن نتائج الامتحانات، من الجانب الأخر قام شيخ الأزهر الدكتور ” أحمد الطيب ” بتهنئة الطلاب الأوائل في كلا الشعبتين العلمي والأدبي، وتمني لهم دوام التفوق في المرحلة الجامعية وما بعدها، وأشار بدور أولياء الأمور في مساندة أبنائهم أثناء المراحل التعليمية المختلفة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021

عبر بوابة الأزهر الإلكترونية يستطيع الطلاب، الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021 نتائج الامتحانات، وكان مشيخة الأزهر أعلنت عن الموقع الإلكتروني المُخصص لاستخراج نتائج الامتحانات، وستكون عبر الرابط التالي.

وفي حالة نسيان أو ضياع رقم الجلوس الخاص بالطالب، يُمكن استخراج أرقام الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، من خلال الرابط التالي.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 PDF

خصصت الوزارة أرقام الجلوس للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية، ولا يُمكن الاطلاع علي النتائج بصيغة PDF، وفي المدارس الثانوية الأزهرية يُمكن الاطلاع علي كشوف نتائج الطلاب بالكامل، كما ننشر أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي ( 2020 – 2021 ).

  • أحمد محمد جمال سليمان (معهد ميت غمر، محافظة الدقهلية).
  • أمير محمد فهمي عمارة (معهد دكتور طلعت السيد النموذجي، محافظة القاهرة).
  • محمد تامر المرزوقي حسين (معهد طلخا، محافظة الدقهلية).
  • محمد محمد حسن علي (معهد الحج محمد عبد الوهاب النموذجي، محافظة الشرقية).
  • محمود السيد محمود عبد الفتاح (معهد أنشاص الرمل، محافظة الشرقية).