بوابة الازهر الالكترونية 2021 نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف

بوابة الازهر الالكترونية 2021، أعلن وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الدويني عن نتائج ثانوية الأزهر 2021 برقم جلوس عبر موقع بوابة الأزهر للنتائج التي يسعى إليها كثير من الطلاب وأولياء الأمور بعد موافقتهم، موضحا أن يمكن طلب النتيجة برقم الجلوس واسم الطالب من خلال الضغط على رابط نتيجة ثانوية الأزهر 2021 والتي تم تخصيصها إلكترونياً.

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر للنتائج

وحول كيفية التعرف على مخرجات التعلم لمدرسة الأزهر الثانوية عام 2021 برقم الجلوس واسم الطالب، أعلن وكيل الأزهر عن فتح بوابة الأزهر الإلكترونية، واختيار نتيجة الثانوية الأزهرية وتدوين الرقم القومي ورقم المقعد وإدخال الرقم السري للحصول على النتيجة، يمكن الحصول على النتيجة من خلال اتباع رابط بوابة الأزهر.

أكد قطاع مؤسسات الأزهر أنه يمكن التعرف على نتائج ثانوية الأزهر 2021 برقم وطني لعدد 113473 طالبًا و 38719 طالبًا في قسم العلوم ممن تقدموا لامتحانات الثانوية الأزهرية 2021 من بوابة الموقع الإلكتروني الأزهر.

 نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن أسماء أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية والتهنئة، وكشف قطاع المؤسسات الأزهرية عن خطوات تحقيق متوسط ​​الأزهر 2021 بالتسجيل في الأزهر، رابط نتيجة الثانوية الأزهرية عام 2021 بالدخول إلى موقع بوابة الأزهر واختيار قسم قطاع مؤسسات الأزهر ثم رابط نتيجة ثانوية الأزهر.

ونوه إلى أنه تم الانتهاء من جميع أعمال العلاج والتحقق وفق تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والوقائية ضد فيروس كورونا في جميع مواقع العلاج من أجل منع المعلمين من نقل العدوى، وإلزامهم بارتداء كمامة طبية قبل إعلان النتيجة. من خلال البوابة الأزهر بعد اعتماده من قبل وكيل الأزهر الشريف، وطرحها على رابط نتيجة ثانوية الأزهر.