كيفيه تسجيل قراءه عداد الغاز الطبيعي

اليوم الأحد الموافق 15 من شهر أغسطس الجاري في هذا اليوم قد تكون انتهت المهلة المحددة من شركة بتروتريد شركة الغاز الطبيعي من أجل إدخال جميع المعلومات عن تسجيل قراءة عداد الغاز وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة بتروتريد الشركة المتخصصة في الخدمات البترولية حيث تعد هذه الشركة واحدة من شركات البترول في البلاد وتعد أهم هذه الشركات.

كيفية تسجيل قراءه عداد الغاز الطبيعي

  • أعلنت الشركة عن سماحها للعملاء بإدخال رقم قراءة الغاز الطبيعي وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة وذلك في المهلة التي وضعتها الشركة للعملاء تعد هذه المهلة هي منذ بداية أول كل شهر حتى نصل إلى اليوم الخامس عشر من الشهر وبعد هذه المدة تكون المهلة المسموح بها قد انتهت تماماً.
  • أعلنت وزارة البترول والشركة أنها تسمح بقبول فاتورة الغاز الطبيعي الشهرية للمواطنين منذ بداية اليوم السادس من كل شهر وحتى نهاية الشهر.
  • يمكنك الآن التسجيل في الموقع الرسمي لشركة بتروتريد من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة وإدخال رقم الغاز الخاص بك خلال الشهر وبذلك تستطيع تسجيل القراءة الخاصة بالغاز.
  • يجب أن يكون لديك معرفة كافية عن كيفية قراءة الأرقام الموجودة في الجهاز وذلك لأن هذه الأرقام تمثل الكود الخاص بك في الشركة لهذا يجب الحرص تماما في قراءة الأرقام.

شركة الغاز الطبيعي

شركة الغاز الطبيعي بتروتريد واحدة من الشركات الهامة جدا في وزارة البترول والثروات المعدنية وذلك لأنها مخصصة للغاز الطبيعي وهو ما يسعى المواطنين في أنحاء الدولة للحصول على الاشتراك الشهري لعداد الغاز الطبيعي، كما يمكنك قراءه العداد من جهة اليسار وذلك حتى تستطيع قراءة العداد بشكل صحيح