now link رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 وخطوات الاستعلام عن النتيجة بالإسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية التي تم الإعلان عنها منذ ساعات قليلة، حيث قام فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بالأمس بالاتصال بالأوائل على الشهادة الثانوية الأزهرية وقام بتهنئتهم، وقد فوض شيخ الأزهر اليوم وكيل الأزهر لاعتماد النتيجة والإعلان عنها، وبالفعل قام وكيل الأزهر الشريف محمد الضويني اليوم باعتماد النتيجة، وتم عقد مؤتمر صحفي تم من خلاله الإعلان عن تفاصيل النتيجة ورابط الحصول عليها.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية حيث تم اعتماد النتيجة من قبل وكيل الأزهر محمد الضويني اليوم الأحد وتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالنتيجة، حيث أعلن سيادته أن نسبة النجاح في شعبة العلوم الإسلامية قد بلغت 100%، فيما بلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 61.65%، وبالنسبة للشعبة الأدبية فقد بلغت نسبة النجاح 46.50%، لتكون نسبة النجاح العامة في الثانوية الأزهرية 51.52%.

وقد وجه وكيل الأزهر خلال المؤتمر الصحفي التهنئة للطلاب الناجحين في الثانوية الأزهرية، كما طالبهم سيادته بالاستمرار في التفوق والنجاح متمنيا لهم دوام التوفيق في المرحلة الجامعية.

طريقة الاستعلام عن النتيجة

كما وضح وكيل الأزهر الشريف خلال المؤتمر الصحفي الخطوات التي يجب علي الطالب القيام بها حتى يتمكن من الحصول على النتيجة حيث أشار سيادته أنه يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة الخاصة بهم من خلال بوابة الأزهر الالكترونية.

وحتى يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة الخاصة به كل ما عليه فعله هو اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية على الطالب التوجه إلى موقع بوابة الأزهر الالكترونية.
  • ومن خلال الخيارات المتاحة يقوم بالنقر على خيار نتيجة الثانوية الأزهرية.
  • وسوف يتم نقل الطالب إلى صفحة جديدة من خلالها يقوم بإدخال الرقم القومي الخاص به.
  • وكذلك رقم الجلوس والرقم السري، وبذلك يتمكن من الحصول على النتيجة من خلال رابط نتيجة الثانوية الأزهرية.