عاجل.. عملاق أوروبي يطلب التعاقد مع “نجم منتخب مصر” رسميًا مقابل 10 مليون دولار

كشفت وسائل إعلام أوروبية عن رغبة واحد من الأندية الكبيرة في القارة العجوز في التعاقد مع نجم المنتخب المصري ولاعب خط وسط نادي أرسنال “محمد النني” والذي يبدو بأنه لا يعيش أسعد أيامه في صفوف الجانرز خلال الوقت الحالي، ولذا فقد يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى نحو تجربة جديدة.

وبحسب صحيفة “HaberTurk” فإن نادي بشكتاش بطل الدوري التركي قد تلقى صدمة كبيرة بعدما علم بوجود مفاوضات بين محمد النني وبين نادي كبير في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، وهو الأمر الذي يهدد طموحات النادي في الحصول على توقيع النني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان نادي بشكتاش التركي قد أعرب عن رغبته في الحصول على خدمات “محمد النني” بشكل رسمي ولكن يبدو بأن اللاعب لا يريد العودة إلى تركيا من جديد، وهذا على الرغم من كون فترة إعارته لصفوف الفريق التركي كانت ناجحة للغاية، ولكن على الأغلب فإن طموحاته أكبر من الدوري التركي بكثير ويرغب في الاستمرار داخل البريميرليج.

وبحسب الصحف الإنجليزية، فإن محمد النني قد تلقى أكثر من عرض رسمي خلال الساعات الأخيرة، ومن بينهم عرض من نادي كبير ويملك شعبية كبيرة ووصل العرض إلى نحو 10 مليون دولار، وهو رقم أقل بكثير مما سيطلبه الأرسنال في حالة ما إذا قرر الاستغناء عن خدمات لاعب بازل والمقاولون السابق.