الان.. natega youm7 2021 نتيجة تالته ثانوي 2021 بالاسم ورقم الجلوس

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن نتيجة تالته ثانوي للعام الجاري 2021 بالاسم ورقم الجلوس بعد خروج الأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني في مؤتمر صحفي أعلن من خلاله الآليات التي تم من خلالها الحصول على النتيجة الخاصة بالعام الجاري.

الان.. natega youm7 2021 نتيجة تالته ثانوي 2021 بالاسم ورقم الجلوس

وقال الدكتور طارق شوقي أن النتيجة شهدت شفافية للمرة الأولى حيث تم حصول جميع الطلبة والطالبات على حقوقهم في الوقت الذي سيتم فيه بذل المزيد من الجهد للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وهي الخطة التي وضعتها الوزارة بداية من العام 2017 ونجحت في أن تصل بها إلى بر الأمان.

وأعلن الوزير أسماء الطلبة والطالبات الأوائل ووجه لهم التهنئة وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للإرتقاء بالعملية التعليمية المصرية متمنيًا لهم التفوق في الحياة العلمية والعملية في الوقت الذي أكد فيه أن النتيجة الخاصة بالعام الجاري على الرغم من وجود انخفاض مقارنة بنتيجة العامة الماضي إلا أنها جاءت بعد حصول كل طالب على حقه.

ونوه الدكتور طارق شوقي إلى أن كل الأنباء التي تفيد بظهور النتيجة عبر المواقع الإلكترونية المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي هي أكاذيب الغرض منها زعزعة العملية التعليمية خاصةً أن النتيجة لن تظهر سوى عبر المنصات التعليمية الخاصة بالوزارة بعد نهاية المؤتمر بثلاثة ساعات تقريبًا.

رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

يمكن الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي هنـــا.