بشري سارة.. 3 بنوك مصرية تعلن طرح شهادات وودائع بميزة كبيرة لفترة محدودة

قامت بعض البنوك بالتصريح عن وجود بطاقات جديدة للادخار بأسعار مميزة، بهدف تشجيع العملاء لادخار أموالهم، ومن هذه البنوك: بنك الكويت الوطني، بنك مصر، المصرف العربي الدولي، على أن تكون هذه الشهادات مقسمة إلى ثلاثة أنواع تختلف في مدة الادخار، منها شهادات سنوية وأخرى تدوم 3 أعوام، والثالثة تراكمية، مع إضافة فائدة هائلة لكل منهم، ومن خلال موقعنا موقع كورة في العارضة نعرض لكم التفاصيل عن البنوك الثلاثة.

الشهادات الخاصة بالمصرف العربي الدولي

تعتبر المصرف العربي الدولي هي التي يستمر الادخار بها ثلاثة أعوام بحيث يكون أقل مبلغ لها 5000 جنيه فيما اكثر، ويكون العائد النصف السنوي منها 11.25% من المبلغ الموجود بها، بينما العائد الربع سنوي 11%، والشهري 10.75%.

ودائع بنك الكويت الوطني

قام بنك الكويت الوطني بالإعلان عن ودائع يمكن الحصول منها على فائدة مقدمة مع تخصيص وقت لذلك، على أن يكون العائد منها في السنة 8.5%، أو عائد 7.5% كل ستة أشهر مع اشتراط أن يكون الحد الأدنى للمبلغ المدخر بها 100 ألف جنيه، مع تقديم بطاقات ائتمان دون رسوم إدارية لأول سنة من الادخار.

الشهادات التابعة لبنك مصر

قام بنك مصر بإصدار هذه الشهادات مرة أخرى بعد إيقاف ذلك لمدة طويلة، وتضم هذه الشهادات نوعين مختلفين من الادخار هما: الادخار خمسة أعوام بمبلغ 681 وأضعافه، أما النوع الآخر هو الادخار سبعة أعوام بقيمة 453 والمضاعفات التابعة له.

على أن يتم منح عائد مركب 8% في حالة شهادات الادخار ذات الخمسة أعوام، بحيث يتم منح المدخر عائد 47% بعد انتهاء فترة الادخار، أما في حالة شهادات الادخار سبعة أعوام يكون العائد المركب 8.25%، حيث يتم منح المدخر عائد 74% بعد انتهاء فترة الادخار.