’’تعادل للملكي’’ ملخص الاهلي والحزم HD|| نتيجة مباراة الأهلي السعودي الجولة 2 اليوم 19-8-2021

ملخص مباراة الاهلي والحزم مباريات اليوم الدوري السعودي 2021. يلتقي الفريقين في هذا اللقاء الكبير علي ملعب النادي الثاني مستضيفاً أهلي جدة علي أرضه، وبعد أن تمكن الملكي السعودي من الخروج أمام الفيصلي في اللقاء الماضي بالتعادل. يسعى الليلة إلي الفوز والحصول علي ثلاثة نقاط غالية ليعزز موقفه في ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، نتيجة الأهلي والحزم اليوم، وبهذا يكون الملكي الليلة حصل علي نقطة وحيدة بتعادله.

ملخص مباراة الاهلي والحزم اليوم

نقدم لكم الاسطورة نتيجة الأهلي والحزم اليوم في الدوري السعودي 2022، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الخميس 19 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 16:15 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الخامسة وربع بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السادسة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السابعة وربع مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثامنة وربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة التاسعة وربع مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي

ملخص الأهلي والحزم في الدوري السعودي اليوم، يمكننا الاستمتاع خلال مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021، وذلك حيث ستنقل المباراة قناة Ssc5 hd، ويكون القناة هو Ssc5 hd، وستكون بداية قوية للفريقين مع موسم وتحدي جديد.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية 4و5و6و7 اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

متابعة لقاء اهلي جدة الآن، تستكمل قنوات ssc نقل المباريات عبر شاشاتها، وتم تحديد قناة ssc5  لتنقل المباراة، والمعلق هو مشاري القرني.

نتيجة الاهلي والحزم اليوم

رابط نتيجة مباراة الأهلي الاسطورة. كانت مواجهات الفريقين حافة دوماً، لكن لم يتمكن الأخير من الفوز علي أهلي جدة سوي ثلاث مرات. بينما فاز الأخر 12 مرة علي خصمه، وتعادلا سبع مرات.

ملخص الاهلي الآن، استطاع أهلي جدة من التعادل مع الفيصلي خلال الجولة الأولي، وذلك كان بمثابة لقاء كبير في ظل المواجهات القائمة حينها، ويمتلك الفريقين لقاء هام وحاسم الليلة. وسيكون للأهلي فرصة قوية للعمل علي الصدارة في ظل الصراع بين الزعيم والعالمي. فقد يتعثر النصر وتكون الصدارة لنادي الهلال السعودي، سنعرف ذلك بعد عرض ترتيب الدوري السعودي بعد التعديل.

ملخص مباراة الاهلي والحزم

أهلي 2-2 حزم

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط أجواء حماسية واحتفالية كبيرة لأهلي جدة.
  • كارلوس يسجل أول أهداف الحزم اليوم في الدقيقة 36 من شوط المباراة الأول في شباك أهلي جدة بوقت قاتل قبل نهاية الشوط.
  • أولا جون يسجل ثاني هدف للحزم، وذلك في الدقيقة 39 من شوط المباراة الأول، لينتهي بالتقدم للحزم هدفين دون رد يطيحان بالملكي.
  • بدأ الشوط الثاني، والملكي يسعى للتعادل أقل شئ، وسيعمل علي الفوز إذا تمكن من ذلك.
  • اقتراب شوط المباراة الثاني من نهايته، ولم يتم تسجيل هدف وحيد للأهلي حتي الآن.
  • إزغان أليوسكي ضربة جزاء سجل أول هدف للأهلي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء الآن.
  • باولينيو جونيور سجل ثاني اهداف الاهلي السعودي اليوم للتعادل في وقت قاتل، يجعل المباراة تنتهي بنقطة لكل فريق من الفريقين.
  • بذلك يظل الأهلي يمتلك نقطتين فقط بعد جولتين، وذلك يجعله متراجعاً في ترتيب الدوري السعودي.