Abu Dhabi Sport HD نزل الان تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 الناقلة لمباراة الإتحاد والرجاء في نهائي البطولة العربية

لكل عشاق الساحرة المستديرة، أنتم اليوم على موعد مع الإثارة والمتعة والتشويق، حيث تقام مباراة نهائي البطولة العربية المقامة بين مباراة الاتحاد والرجاء، والتي ينتظرها الآلاف من المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع، من أجل الاستمتاع بأقوى مباراة اليوم، ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف على تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 الناقلة لمباراة الإتحاد والرجاء في البطولة العربية بتقنية HD وذلك بشكل حصري.

موعد نهائي البطولة العربية

تقام مباراة نهائي البطولة العربية المقامة بين مباراة الاتحاد والرجاء، اليوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021، تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11 بتوقيت السعودية، والتي تنقلها قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sport HD، بتقنية SD. عبر القمر الصناعي النايل سات و عرب سات و هوت بيرد.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sport HD

كل ما عليك عزيزي القارئ لمعرفة تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 Abu Dhabi Sport HD، والتي يبحث عنها الآلاف من المتابعين والمشاهدين في الوطن العربي والعالم أجمع من أجل الاستمتاع بنهائي المقام الاتحاد والرجاء، فيما خصصت القناة استديو تحليلي مخصص من أجل تحليل المباراة قبل وبعد المباراة والتعرف على التشكيل المتوقع للفريقين وفرص كلا من الفريقين للفوز بالبطولة، والتي من المقرر أن يكون معلق المباراة عامر عبد الله، إليكم تردد القناة أبو ظبي الرياضية 1:
– قناة أبو ظبي الرياضية 1:
القمر الصناعي: نايل سات
– تردد: 11526
– استقطاب: أفقي
– معدل ترميز: 27500
القمر الصناعي: نايل سات
– تردد: 11411
– استقطاب: أفقي
– معدل ترميز: 30000
القمر الصناعي: عرب سات
– تردد: 11804
– استقطاب: أفقي
– بمعدل ترميز: 27500
القمر الصناعي: هوت بيرد
– التردد: 11747
– استقطاب: أفقي
– معدل ترميز: 27500.