Natiga احصل علي نتيجة الثانوية العامة2021 برقم الجلوس بالخطوات

نتيجة الثانوية العامة التي تم الإعلان عنها من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري، حيث قام وزير التربية والتعليم بالإعلان عن النتيجة من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم داخل الوزارة وتم بثه عبر العديد من القنوات الفضائية، حيث استعرض الوزير نسب النجاح في كل شعبة، كما قام سيادته باستعراض أسماء الأوائل على الشعب المختلفة، وكذلك قام الدكتور طارق شوقي بعرض جميع التفاصيل الخاصة بالنتيجة.

نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة حيث أعلن الدكتور طارق شوقي أن النسبة العامة للنجاح هذا العام قد بلغت 74%، وقد أعلن وزير التربية والتعليم أنه لم يتمكن أي طالب من الحصول على الدرجة النهائية في أي مادة.

وقد أعلن سيادته أن نسبة النجاح في شعبة علمي علوم قد بلغت 76%، وبلغت نسبة النجاح في شعبة الرياضيات 76%، فيما بلغت نسبة النجاح للقسم الأدبي 70%، وبذلك تكون النسبة العامة للنجاح كما ذكرنا 74%.

كما استعرض السيد الوزير نتائج السنوات السابقة حتى يتأكد الجميع أن نسب النجاح متقاربة من الأعوام السابقة بصورة كبيرة، وبالنسبة لشكوي الطلاب من صعوبة بعض المواد فقد استعرض السيد الوزير نسب النجاح في كل مادة ليؤكد للجميع أن نسب النجاح في المواد التي اشتكي منها بعض الطلاب مرتفعة للغاية.

طريقة الحصول على النتيجة

وأعلن السيد الوزير أن النتيجة سوف تكون متاحة على العديد من المواقع الإخبارية مثل موقع اليوم السابع وغيرها العديد من المواقع فور الانتهاء من المؤتمر بدقائق قليلة، وبالتحديد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا.

وسوف تكون النتيجة عبارة عن درجة الطالب في كل مادة ومجموع الدرجات، وأما الراغبين في الحصول على تفاصيل أكثر عن النتيجة من حيث ترتيب الطالب على مستوي الجمهورية والإدارة، فيمكن الدخول على الموقع الخاص بنتائج الصف الثالث في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.