“شاهد بالصور”.. رئيس الوزراء الإسرائيلي يؤدي صلاة الفجر قبل لقاء وزير الدفاع الأمريكي

نشر رئيس الوزراء الإسرائيلي “نفتالي بينيت” صورة له على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” باللغة العربية وهو ينظر عبر النافذة قائلاً بأنه يصلي قبيل لقائه بوزير الدفاع الأمريكي في واشنطن، حيث كانت تلك الصورة برفقة تعليق “رئيس الوزراء بينيت يؤدي صلاة الفجر بواشنطن قبل اجتماعه المرتقب مع وزير الدفاع الأمريكي ووزير الخارجية ومستشار الأمن القومي الأمريكي بغرض مناقشة بعض القضايا الهامة بين البلدين.

وصول رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى واشنطن

الجدير بالذكر أن “بينيت” وصل مساء يوم الثلاثاء الماضي إلى واشنطن في زيارته الرسمية عقب توليه منصب رئيس الوزراء، حيث أعلن أنه ستكون هناك محادثات مع الرئيس الأمريكي “جو بايدن” تسلط الضوء حول تقدم إيران السريع في تصنيع القنبلة النووية وهو ما يشكل خطورة على المنطقة بأكملها.

الجدير بالذكر أن بينيت كان قد نشر تغريدة له مساء الثلاثاء قبيل سفرة إلى الولايات المتحدة مركداً أنه سيلتقي بكبار القادة الأمريكان لمناقشة بعض القضايا المصيرية بين البلدين وكيفية التعامل في القضية الإيرانية التي تطورت بشكل هائل على مدار الثلاث سنوات الماضية على حد قوله.

"شاهد بالصور".. رئيس الوزراء الإسرائيلي يؤدي صلاة الفجر قبل لقاء وزير الدفاع الأمريكي

العلاقات الوطيدة بين إسرائيل وأمريكا

سلط رئيس الوزراء الأمريكي في لقائه مع وزير الخارجية الإسرائيلي الضوء حول العلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين، حيث وصف “بينيت” بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن صديق قديم وحقيقي لإسرائيل وأعرب عن تمنيه لتحقيق التعاون في كل المجالات بين البلدين.