تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2021/2022

تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية.. لا شك في أن ما يجري اليوم من حدث مهم بالكرة الأوروبية يثير اهتمام محبي وعشاق الكرة بكافة أنحاء العالم وهي قرعة دوري أبطال أوروبا التي ينتظرها الملايين والمقرر إقامتها اليوم الخميس 26 من شهر أغسطس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، بالتالي تقام في السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، تشهد أحداث قرعة الشامبيونزليج مدينة أسطنبول بتركيا.

تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية

تنقل أحداث وفعاليات القرعة بشكل حصري مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق البث التلفزيوني والفضائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم 2021/2022 بشكل منفرد بمنطقة الشرق الأوسط، في غضون ذلك أعلنت إدارة الشبكة الإعلامية الرياضية الأكبر في الوطن العربي إذاعة القرعة بشكل مجاني بدون أي تشفير عبر قناتها المفتوحة الإخبارية المتاحة على الأقمار الصناعية (عرب سات – نايل سات).

تردد beIN Sport News المفتوحة عبر القمر الصناعي

عزيزي القارئ يوفر لكم موقع “كورة في العارضة” الآن خلال مقالنا الحالي التردد الأحدث لقناة بي إن سبورت الإخبارية المفتوحة عبر النايل سات لإضافتها وإمكانية مشاهدة ومتابعة قرعة دوري أبطال أوروبا بجودة صوت وصورة عالية بتقنية الـHD بدون أي تقطيع أو تشويش، علاوة على ذلك ينتظر الملايين حول العالم نتيجة القرعة ومعرفة الفرق التي ستقع في مجموعة واحدة لانتظار تلك المواجهات النارية التي ستبدأ في 14 من شهر سبتمبر القادم.

  • أولًا القمر الصناعي: نايل سات
  • ثانيًا التردد: 12245
  • بالتالي الاستقطاب: رأسي
  • كذلك معامل الترميز: 27500
  • في الختام معدل تصحيح الخطأ: 3/4