برواتب تصل لـ 7 آلاف جنيه وبدون خبرة.. وظائف شاغرة بمترو الأنفاق

أعلنت الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، عن وجود وظائف شاغرة لوظائف قائد مترو سائق، حيث وضعت الشركة عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين ورابط إلكتروني يمكن التقديم من خلاله تيسيرا على الراغبين في التقدم إلى الوظائف

شروط التقديم على وظيفة سائق بالمترو

ووضعت الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، عدد من الشروط المطلوبة لشغل وظيفة سائق والتي جاءت على النحو التالي:

  1. يكون نظام العمل نحو 6 أيام عمل أسبوعيا ويحصل الموظف على يوم راحة ويكون العمل بنظام الشيفتات بواقع 8 ساعات للشيفت الواحد.
  2. لا يتطلب ضرورة وجود خبرة سابقة في قيادة المترو والقطارات.
  3. يشترط أن يكون مؤهل المتقدم فوق المتوسط أو مؤهل في تخصص إلكترونيات وميكانيكا.
  4. يشترط أن يكون عمر المتقدم لا يقل عن 21 عاما ولا يزيد عن 40 سنة.
  5. أن يكون موقف المتقدم من التجنيد متعافى تماما أو أدي الخدمة العسكرية.
  6. يخضع المتقدم لتدريب مدفوع الأجر شامل ومكثف على وظيفة سائق وقيادة المترو.
برواتب تصل لـ 7 آلاف جنيه وبدون خبرة.. وظائف شاغرة بمترو الأنفاق
برواتب تصل لـ 7 آلاف جنيه وبدون خبرة.. وظائف شاغرة بمترو الأنفاق

راتب الوظيفة المعلنة في المترو

وأعلنت الشركة الفرنسية لإدارة الخط الثالث لمترو الأنفاق، أن المتقدم سيحصل على تأمين طبي واجتماعي بالإضافة إلى راتب يبدأ خلال فترة التدريب من 4.500 جنيه مصري، وبعد أن يجتاز المتقدم فترة التدريب يحصل على راتب يصل إلى 7 آلاف جنيه مصري.

كيفية التقديم على وظيفة سائق

أتاحت الشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق، رابط إلكتروني يمكن للمواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط السابق ذكرها، الدخول من خلاله وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بهم والتقديم في المسابقة على أن تكب تكتب كلمة سائق مترو في العنوان المرسل، حيث يمكن إرسال السيرة الذاتية على الإيميل [email protected].