جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 27-8-2021 والقنوات الناقلة في دوري كأس محمد بن سلمان

ننشر لكم جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة. والذي تستكمل فيه الفرق السعودية منافساتها في إطار الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.  حيث تشهد مختلف مباريات الدوري السعودي منافسة شرسة هذا اليوم. علاوة على ذلك فهى تضم ثلاث لقاءات مختلفة بين الفرق الرياضية السعودية، ونتعرف عليها بشكل تفصيلي في السطور التالية، كما نستعرض أيضًا القنوات الناقلة للدوري السعودي للمحترفين.

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة

مباراة الفيصلي ضد الاتحاد

تأتي أولى مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة الموافق 27 أغسطس الجاري، مباراة الفيصلي والإتحاد في إطار الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.، ويلتيقي الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

فقد خاض فريق الاتحاد مباراته أمام نظيره الرجاء في إطار البطولة العربية وتعادل معه إيجابيًا بركلات الترجيح بنتيجة 4-4، وخاض مباراة ثانية أمام فريق الرائد وتمكن من اقتناص فرصة الفوز والتعلب عليه بثلاث أهداف نظيفة وحصد ثلاث نقاط جديدة. وبعد ذلك خسر أمام فريق الفيحاء في منافسات الجولة الأولى. حيث يحتل الاتحاد حاليًا المركز السادس من الدوري السعودي للمحترفين برصيد ثلاث نقاط.

على الجانب الآخر، فإن فريق الفيصلي تمكن من الفوز على نظيره النصر خلال اللقاء الماضي بهدفين مقابل هدف.

مباراة الطائي والفيحاء

من المقرر أن يلتقي فريق الطائي أمام الفيحاء ضمن منافسات مباريات الدوري السعودي اليوم وذلك في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مكة المكرمة. ويلتقي الفريقين على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوى.

مباراة الهلال والباطن

يلتقي فريق الهلال نظيره الباطن مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الدوري السعودي في إطار منافسات الجولة الثالثة. حيث يلتقي الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت السعودية. وقد يهمك أيضًا التعرف على نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم 2021-2022.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي اليوم

من المقرر أن تذاع مباريات الدوري السعودي اليوم عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية المجانية والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث جميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2021 وفيما يلي تردد قنوات SSC الناقلة لمباريات الدوري السعودي.

تردد قناة SSC السعودية الرياضية نايل سات

  • التردد : 12523.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل التصحيح : 2/3.

تردد قناة SSC الرياضية المجانية عربسات

  • التردد : 11747 –  12418.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل التصحيح : 2/3.