الاتحاد VS الفيصلي| موعد مشاهدة المباراة اليوم الجمعة 27-8-2021 في الدوري السعودي وتردد قنوات SSC الرياضية الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في الدوري السعودي 2021-2022.. حيث يلتقي فريق الاتحاد ضد الفصيلي اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى فريق الفيصلي اليوم لإستغلال خصمه على أرضه من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة. تساعده في التأهيل بجدول ترتيب الدوري السعودي. إضافة إلى ذلك فقد تمكن فريق الفيصلي للوصول إلى المركز الثالث برصيد أربعة نقاط. بعدما فاز على نادي النصر في لقائه الماضي بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

يلتقي فريق الفيصلي ضد الاتحاد مساء اليوم الجمعة الموافق 27-8-2021، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين، ويلتقي الفريقين على ملعب ستاد مدينة المجمعة الرياضية. وذلك خلال التوقيتات التالية:

المباراة

الدولة التوقيت

مباراة الفيصلي والاتحاد اليوم في الدوري السعودي

المملكة العربية السعودية

في تمام الساعة 6:00 مساءً

مصر

في تمام الساعة 5:00 مساءً

الإمارات

في تمام الساعة 7:00 مساءً

الكويت

في تمام الساعة 6:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي

من المقرر أن تُذاع مباراة الاتحاد ضد الفيصلي مساء اليوم عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية المجانية والتي تمتلك حقوق بث مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-2022، وفي السطور التالية نتناول معكم تردد قنوات SSC السعودية الرياضية الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي.

تردد قنوات SSC السعودية الرياضية على نايل سات

القمر الصناعي

نايل سات

التردد

12523 (v)

معدل الترميز

27500
الاستقطاب

عمودي

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الجودة

sd

قد يهمك:

تردد  قنوات SSC السعودية الرياضية عربسات

القمر الصناعي

عرب سات

التردد

11747 (v)

معدل الترميز

27500
الاستقطاب

عمودي

معامل تصحيح الخطأ

5/6

الجودة

HD

مباراة الفيصلي والاتحاد اليوم

جدير بالذكر أن فريق الاتحاد خاض خلال وقت سابق مباراته الأخيرة في نهائي البطولة العربية. أمام فريق الرجاء المغربي، وتعادل معه بركلات الترجيح وانتهى اللقاء بين الفريقين بنتيجة أربعة أهداف مقابل أربعة. كما واجه الاتحاد السعودي أيضًا مباراته أمام الرائد وتمكن من التغلب عليه والفوز بثلاثة أهداف مقابل لاشي وحصد 3 نقاط جديدة على حساب خصمه. علاوة على ذلك فقد خسر أمام الفيحاء في منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين بهدف نظيف.