متابعة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 28/8/2021 في صراع صدارة الدوري الانجليزي

يشهد جميع عشاق كرة القدم مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، في مباراة تعد هي الأقوى ضمن الجولة الثالثة من البطولة التي يتابعها جميع عشاق كرة القدم حول العالم، لذلك فإن تلك المباراة من المتوقع أن تشهد نسب مشاهدة عالية، وخاصة في مصر لمشاركة النجم المصري محمد صلاح ضمن صفوف “الريدز”، وسنتابع معكم خلال المقال كافة التفاصيل الخاصة باللقاء المرتقب.

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

ويتساوى الفريقين في عدد النقاط برصيد ستة نقاط لكل فريق، وذلك بعد انتهاء جولتين من الدوري حتى الآن، حيث نجح نادي ليفربول في الفوز في المباراتين الماضيتين والتي جمعتهم مع فريق نورويتش سيتي حيث حققوا الفوز عليهم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، وفريق بيرنلي بهدفين نظيفين، ليكون الفريق قد نجح في تسجيل خمسة أهداف وبدون تلقي أي هدف حتى الآن.

متابعة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 28/8/2021 في صراع صدارة الدوري الانجليزي

أما نادي تشيلسي فقد حقق العلامة الكاملة هو الآخر بعد أن فاز على نادي كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد، وأمام أرسنال بهدفين نظيفين، وهو ما يجعل الفريقين لديهم نفس الرصيد من الأهداف وبدون تلقي أي نادي منهم أي هدف، وهو ما يجعل اللقاء الذي يقام بينهم سوف يكون قوى بشكل كبير.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

ويقام اللقاء المرتقب بين الفريقين على ملعب “أنفليد” الخاص بنادي ليفربول اليوم السبت الموافق 28 أغسطس 2021، في المواعيد التالية:

  • الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 20:30 بتوقيت الإمارات.

وسوف يتم نقل اللقاء من خلال قناة bein sports premium 1 بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.