عاجل .. التموين تضيف سلع غذائية جديدة يتم استبدالها بنقاط الخبز

التموين تضيف سلع غذائية جديدة واستبدالها بنقاط الخبز حيث قامت وزارة التموين بزف البشري للعديد من مستخدمي بطاقة التموين بأنه سوف يتم إضافة العديد من السلع التموينية الجديدة إلى فرق نقاط الخبز، بعد أن ثار الجدل كثيرا حول مصير نقاط الخبز في الفترة الماضية نتيجة للتوجيهات التي قام بها السيد الرئيس السيسي حيث وجه سيادته وزارة التموين إلى رفع ثمن رغيف الخبز، مما جعل البعض يتساءل عن مصير النقاط التي كان يستبدلها المواطن.

التموين تضيف سلع غذائية جديدة واستبدالها بنقاط الخبز

التموين تضيف سلع غذائية جديدة واستبدالها بنقاط الخبز حيث صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سوف يتم إضافة العديد من المنتجات الاستهلاكية الجديدة إلى بطاقات التموين.

ويمكن الحصول على المنتجات الجديدة من خلال سلع فارق نقاط الخبز، وهي السلع التي يقوم المواطنون بصرفها بصورة مجانية مقابل الترشيد في استهلاك الخبز المدعم.

وقد صرحت الوزارة أن المنتجات الجديدة سوف يتم صرفها بداية من الشهر المقبل حسب أعداد أفراد البطاقة التموينية بحيث يحصل الفرد المقيد بالبطاقة على سلع تصل قيمتها إلى 50 جنيه شهريا لكل فرد.

المنتجات التي سوف تضاف إلى التموين

وقد أعلنت شركة المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين أنها سوف تقوم بطرح العيد من السلع الغذائية واللحوم والدواجن المجمدة ضمن سلع فارق نقاط الخبز، علاوة على صرف العديد من السلع والمنتجات غير الغذائية على بطاقات التموين.

ومن ضمن السلع الجديدة التي سوف تضاف إلى التموين:-

  • اللحوم المجمدة بسعر 65 جنيها للكيلو الواحد.
  • وكذلك اللحوم المفرومة بسعر 5 جنيها للكيلو جرام الواحد.
  • وأيضا البرجر المجمد وزن 400 جرام بسعر 30 جنيها.
  • بالإضافة إلى السجق المجمد وزن 400 جرام بسعر 30 جنيها.
  • وأيضا ورقن عنب مجمد وزن 800 جرام بسعر 36 جنيها.