عاجل.. تعليق مثير من شقيق ياسمين عبد العزيز حول خبر وفاتها في سويسرا

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء وشائعات حول وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز داخل إحدى المستشفيات الخاصة في سويسرا، وهذا بعد نحو أيام قليلة من مغادرتها القاهرة وسفرها إلى هناك من أجل تلقي العلاج عقب تعرضها لوعكة صحية شديدة نتيجة فشل عملية جراحية قد أجرتها في مصر خلال الفترة الماضية.

وعلق “وائل عبد العزيز” على شائعة وفاة ياسمين عبد العزيز والتي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف خلال الساعات الأخيرة، وقال: “حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان”.

ويذكر بأن شقيق ياسمين عبد العزيز كان قد نشر رسالة قصيرة إلى شقيقته يوم الأمس قال فيها: “قومي بالسلامة وأرجعي يا ياسمين وحشتيني”.

وفي السياق ذاته، تجاهل الفنان “أحمد العوضي” زوج ياسمين عبد العزيز كل الأحاديث المنتشرة حول شائعة وفاتها، وفضل التعليق على المشاكل الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز بسبب الجراحة الخاطئة التي أجريت لها مع طبيب شهير بالقاهرة.

وكتب “العوضي” تدوينه طويلة حول هذا الأمر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وقال:

ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحية علي خير ان شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث