amazon eg نهاية سوق دوت كوم أعلان أمازون تعلن عن وظائف

امازون، أمازون.كوم ويسمى أيضًا أمازون ‏، موقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية تأسس في 5 تموز 1994، من قبل جيف بيزوس ويقع مقره في سياتل واشنطن. وهو أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية.

نهاية شركة سوق دوت كوم، أعلنت شركة أمازون  منذ  عدة أيام الإعلان عن وظائف لفرعها في مصر وحاليا يتم،شركة سوق دوت كوم هي شركة إماراتية يقع مقرها الرئيسي في دبي  تعد واحدة من أكبر المتاجر الإلكترونية في الوطن العربي، ويضم أكثر من 400000 منتج ولها فروع في العديد من الدول العربية. وفي 28 مارس 2017، تم الإعلان رسمياً عن استحواذ شركة أمازون علىها.

افتتاح امازون في مصر

افتتحت شركة أمازون العالمية، مركزها اللوجستي بـمصر الذي يعد الأول في أفريقيا في خطوة تعزز استثمارات عملاقة التجارة الإلكترونية بمصر، رئيس الوزراء الدكتور “مصطفي مبدولي يشهد افتتاح مستودع شركة أمازون بالعاشر من رمضان، وتستثمر “أمازون” أكثر من مليار جنيه في مصر .. وتوفر أكثر من 3000 وظيفة وتمتلك ما يزيد على 15 محطة توصيل على مستوى الجمهورية .

 كما أن مصر هي السوق الأكبر لها بإفريقيا نائب رئيس أمازون الأميركية يقول في افتتاح مخزن الشركة بـ”العاشر من رمضان” إن استثمارات المتجر في مصر تجاوزت مليار دولار بـ15 محطة توصيل و3 آلاف موظف.
 كما تعلن أمازون تعلن عن ميزة الشراء الآن والدفع لاحقاً عند الشراء بمبلغ 50 دولار فأعلى بدون رسوم إضافية الخدمة ستتاح للجميع خلال الفترة القادمة.

وظائف شركة امازون

شركة أمازون العالمية  تفتح سوق جديد داخل مصر وتطلب  شبابا للتعين في العديد من الوظائف في العديد من لمحافظات، في 90 وظيفة يمكن التعرف على الشروط الخاصة بها من خلال الرابط الرسمي لا امازون، تشمل الوظائف المتاحة لدى شركة أمازون مصر، العديد من المجالات منها مهندسو تطوير البرمجيات وتقنية المعلومات، ومشرفو محطة الوردية الوسطى، ورئيس السياسة العامة، ومدير برامج جديدة، وغيرها من الوظائف.