ماهو راتب مروان محسن مع نادي فاركو بعد اعلان رحيل مروان عن النادي الاهلي

ماهو راتب مروان محسن مع نادي فاركو ، أصبح مروان محسن مهاجم الأهلي أبرز الراحلين عن النادي الأهلي في الميركاتو الحالي وخاصة أن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني  لم يعد بحاجة لخدماته بعد قيامه بالتعاقد مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة السابق وبالفعل لدي اللاعب عديد العروض من مختلف الأندية في الدوري الممتاز.

ماهو راتب مروان محسن مع نادي فاركو

بعد تأكد اللاعب من عدم قيده في الموسم المقبل بدأ اللاعب الضغط على مجلس إدارة النادي الأهلي للرحيل مجاناً وذلك ليسهل عليه مهمة اختيار ناديه الجديد بدلا من دخول في مفاوضات مع النادي الأهلي وقد تنجح أو تبوء بالفشل، وبالفعل يفضل مهاجم النادي الأهلي والاسماعيلي السابق اللعب لأحد أندية الشركات في الدوري ويعد الأقرب للظفر بخدمات مروان محسن هو نادي فاركو الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

مروان محسن مع نادي فاركو

بدأ بالفعل نادي فاركو في مفاوضات مع اللاعب لتحديد تفاصيل وبنود العقد ومدته والقيمة المالية وقد حدد اللاعب مبلغا ماليا مقارب لما كان يحصل عليه في النادي الأهلي وقدره”12 مليون جنيه سنويا” شاملة الضراب للموافقة على اللعب في صفوف نادي فاركو. وقد رأت إدارة نادي فاركو أن مطالب اللاعب مبالغ فيها، وتوقفت المفاوضات بين الطرفين مؤقتاً حتى عادت مرة أخرى بعد موافقة اللاعب على تخفيض المبلغ إلى سبعة ملايين في الموسم فقط شاملة الضرائب.

يذكر أيضا أن اللاعب قد أتته عروض من ثلاث أندية أخرى منها نادي فيوتشر إف سي” المستقبل” في الدرجة الثانية، ونادي سيراميكا كليوباترا،